Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهر الأحزان.. الوسط الفني يودع 3 مشاهير خلال 10 أيام

 كتب:  شاهيناز خليفة
 
شهر الأحزان..  الوسط الفني يودع 3 مشاهير خلال 10 أيام
وفيات شهر ديسمبر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يبدو أن شهر ديسمبر أصبح شهر الأحزان، فقد شهد الوسط الفني رحيل عدد كبير من نجوم الفن وليس هذا العام فقط بل على مدار السنوات السابقة نجد أن آخر شهر في السنة يشهد نهاية حياة الكثيرين من نجوم الفن وليس في مصر فقط بل في العالم بأكلمه.

وترصد «العاصمة» في هذا التقرير أبرز وفيات شهر ديسمبر:

طارق عبد العزيز

حالة من الصدمة هزت الوسط الفني قبل حلول شهر ديسمبر بـ4 أيام فقط، وقت انتشار نبأ رحيل الفنان طارق عبد العزيز والذي تُوفي أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد «وبقينا اتنين»، حيث سقط فجأة أثناء تصوير أحد المشاهد، وأصيب ببعض التشنجات، إثر توقف نبض قلبه، وتم نقله على الفور إلى المستشفى رفقة نجله ولكنه روحه كانت قد فارقت الحياة.

أشرف عبد الغفور

وفي 3 ديسمبر 2023، تُوفي الفنان أشرف عبد الغفور عن عمر ناهز الـ81 عامًا، عقب تعرضه لحادث سير مروع في طريق مصر - إسكندرية الصحراوي، وحالة من الصدمة طالت ابنته ريهام عبد الغفور، وتم القبض على السائق المتسبب في وفاة الفنان الراحل.

ناهد فريد شوقي

وفي صباح اليوم 5 ديسمبر 2023، تُوفيت المنتجة ناهد فريد شوقي ابنة النجم الراحل فريد شوقي، وحالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، كما أعلنت أختها الصغرى رانيا فريد شوقي عن وفاة أختها الكبرى، قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شئ عنده بمقدار، انتقلت إلى رحمة الله تعالى أختي المنتجة الكبيرة السيدة ناهد فريد شوقي، صلاة الجنازة العصر في مسجد الشرطة الشيخ زايد».

وفيات شهر ديسمبر

وعلى مدار السنوات الماضية، نجد أن شهر ديسمبر والذي يشهد نهاية العام شهد نهاية حياة عدد كبير من المشاهير والنجوم في الوسط الفني ومنهم الإعلامي مفيد فوزي الذي تُوفى العام الماضي، والفنانة برلنتي عبد الحميد التي توفيت في نفس الشهر عام 2010، والمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي توفي في 2019، والفنان صلاح قابيل عام 1992 وغيرهم من المشاهير الذين فارقونا.

اقرأ أيضًا: «لم يعلم أنها النهاية».. أخر رسالة من محمد السباعي لوالدته ناهد فريد شوقي قبل وفاتها