Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الموجه الـ19.. حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالجيزة

 كتب:  بسمة فرج
 
الموجه الـ19.. حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالجيزة
إزالة التعديات
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

واصلت محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها المكبرة لإزالة التعديات علي الاراضي املاك الدولة في اطار تنفيذ الموجه الـ١٩ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية وضبط حالات البناء المخالف والتعديات على الأراضي الزراعية وازالتها.

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمتابعه مجهودات مواجهة المخالفات وعدم السماح بالتعدي علي اراضي أملاك الدوله والاراضي الزراعية والبناء المخالف مع ازاله المخالفه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مضيفاً أن محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة اطفيح في إزالة تعديات على الاراضي أملاك الدولة بقرية بني صالح على مساحة ١٧٥م ومصادره سيارة خلاطه خرسانه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي حي الطالبية تم إزالة هنجر مقام بالمخالفة على مساحة ٧٠٠ متر تقريبا بالقطاع الجنوبي وتمت الإزالة بالكامل.

وفي مدينة الحوامدية تم إزالة سقف كامل بالدور الأرضي بمساحة ٧٠م٢ تقريباً  بعقار يقام بالمخالفة بشارع فاروق بيومي بمنطقة منى الاميرمع مصادرة مواد البناء والمعدات المستخدمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وفي مركز ومدينة منشاة القناطر تم ازاله ٤ حالات تعدي بالبناء المخالف علي الاراضي الزراعية بقري الاخصاص والمناشي والمنصورية وبهرمس بمساحات تتراوح ما بين ٥٠ إلى ١٥٠ م٢ رصدتها وحدة المتغيرات المكانية.

وجارى متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأى حالة تعدى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.