Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل مبارة مصر والسنغال.. ماذا تقول الأبراج عن «لاعبي الكرة»؟

 كتب:  منى صموئيل
 
قبل مبارة مصر والسنغال.. ماذا تقول الأبراج عن «لاعبي الكرة»؟
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتبقى وقت قصير على المواجهة المرتقبة بين الفراعنة والسنغال في مبارة الإياب بالدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتستعرض "العاصمة" شخصية لاعبي كرة القدم من خلال الأبراج الفلكية كالآتي:

لاعبو برج الحمل

برج الحمل برج قوي وعنيد ومقاتل وشرس ولا يستسلم أبداً، كما أنه ذو شخصية قوية جداً في الملعب وخارجه وإن لم يكن ماهرًا إلا أنه قائد مميز في الفريق.

لاعبو برج الثور

مولود برج الثور لاعب كرة قدم جيد، لكنه ممكن يصلح فى أي مركز ماعدا المهاجم، ولكنه في الغالب لاعب فنان ومايسترو.

لاعبو برج الجوزاء

برج الجوزاء برج جاد جداً ولا يمزح ولا يتراخى في اللعب ولا يحب تضييع الوقت ولا الفرص وتجده دائماً يشكل خطورة على المرمى المنافس حتى لو هو أصلاً ليس لاعبا كبيرا، ولكن جديته تجعله مصدر خطورة دائمة، والجوزاء يصلح في أى مركز ويستطيع أن يبدل إيقاعه أثناء المباراة ببساطة.

لاعبو برج السرطان

ملوك المهارة والإبداع وملوك الكرة بشكل عام، فاللاعب السرطان لاعب ثقيل جداً بأي فريق يلعب معه ولاعب خطير على أي فريق يلعب ضده. 

لاعبو برج الأسد

برج الأسد برج قوي جداً دفاعياً وهجومياً يكفي أن نعرف أنه يملك لاعبين قلب دفاع وهدافين كبار.

لاعبو برج العذراء

لاعب برج العذراء يصلح حارس مرمى ممتاز و كمدافع عاقل و رزين و وقليل الأخطاء، وينفع جداً كلاعب وسط وكابتن للفريق يصلح كذلك أن يلعب كمهاجم ثاني يلعب بجانب مهاجم ناري ليشكلوا ثنائى مرعب.

لاعبو برج الميزان

الميزان بقوته المعتادة يصلح جداً جداً جداً كقائد للفريق، لكن عادة لا يحب أن يبذل مجهود كبير وكما يقال "بيلعب بالشوكة و السكينة" لذلك تجد الجماهير مغتاظة منه.

لاعبو برج العقرب 

برج العقرب هو البرج الذي أنجب أحسن وأفضل وأسرع وأخطر مهاجمين عرفتهم الكرة العالمية.

لاعبو برج القوس

القوس برج مقاتل جداً ومثابر جداً ولكن تركيزه قليل ومزاجي فى اللعب جداً، وهو برج ناري وبشكل عام يظل العنصر النارى هو افضل العناصر في كرة القدم.

لاعبو برج الجدي

عادةً برج الجدي ليس نشيطا في كرة القدم ولكن عادة ما تكون لياقته عالية جداً ويقدر يبذل مجهودا عاليا، ولكنه يفضل أن يلعب بتركيز وبهدوء ويضبط إيقاع الفريق. 

لاعبو برج الدلو

الدلو لاعب كرة "محبوب" لأن شعبيته واسعة ولو كان أداؤه ليس جيداً، ويعرف كيف يكسب تعاطف الجمهور والحكم، لاعب الدلو عادة يراهن على الشطارة والفهلوة أكتر من المراهنة على التمرين و الجدية وقناص فرص خطير ولكنه غير مميز في الدفاع أو الحراسة، فيحب الاحتفاظ بالكرة كثيراً ويستعرض مهاراته و يخلى الناس تصفق له.

لاعبو برج الحوت

الحوت برج مسالم وهادئ في كرة القدم ولا يحب الجري بسرعة والعنف والبهدلة ويلعب بهدوء وثقة دون تهور.