Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حزب الوفد بكفر الشيخ ينظم مسابقة قرآنية في رمضان

 كتب:  تريزة شنودة
 
حزب الوفد بكفر الشيخ ينظم مسابقة قرآنية في رمضان
حزب الوفد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تنظم اللجنة العامة لحزب الوفد في كفر الشيخ مسابقة قرآنية للنشء من سن ٨سنوات وحتى ١٨ سنة في شهر رمضان، وذلك ضمن خطة اللجنة لتنشيط العمل الميداني للحزب في كفر الشيخ.
تقام المسابقة على أربعة مراحل فى حفظ خمسة أجزاء وربع القرآن ونصف القرآن والقرآن كاملا. ويمنح الفائزون جوائز قيمة.
يشرف على هذه المسابقة الدكتورة مروة بسيوني جمعه رئيس لجنة المرأة بوفد كفر الشيخ، ومحمد يسرى الغنام وماهر وهبان سكرتيرا عام مساعد الحزب.
وصرح محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة للوفد في كفر الشيخ، بأنه تم وضع خطة العمل الميدانية للنهوض بالوفد بالشارع، إيمانا بأن العمل السياسي لا يكون إلا بين الجماهير والتفاعل مع قضاياهم وهمومهم، لأن حزب الوفد نشأ من رحم الأمة.
وأكد زغلول أن الجميع يتطلع إلى مرحلة جديدة من العمل الحزبي تحت قيادة الوفد الجديدة الدكتور عبد السند يمامة.
قال الكاتب الصحفي حمادة بكر سكرتير عام اللجنة إن المسابقة تأتي في إطار تحفيز الأطفال على حفظ كتاب الله منذ الصغر، خاصة وأن الذهن في هذا الوقت يستوعب فيه الأطفال ويستطيعون الحفظ.
وأشار بكر إلى أن العمل ينطلق من إيمان حزب الوفد بأهمية النشء كمستقبل هذا الوطن وأن جميع الأنشطة والبرامج التي تنظمها اللجنة العامة موجهه لكافة طوائف المجتمع المرأة والشباب والطفل وسيبقى الوفد حزبا لكل المصريين.
وأكد ماهر وهبان السكرتير العام المساعد أنه سيتم تكريم الفائزين في احتفال ديني كبير في ليلة القدر، ستنظمه اللجنة العامة بحضور نواب الوفد بكفر الشيخ ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية.