Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

سيارات تسقط من أعلى.. وخراف تبحث عن صاحبها.. التفاصيل الكاملة لحادث دائرى المريوطية

 كتب:  طه عبد الله
 
سيارات تسقط من أعلى.. وخراف تبحث عن صاحبها.. التفاصيل الكاملة لحادث دائرى المريوطية
الحادث
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أوضحت التحريات فى واقعة حادث اصطدام سيارة نقل بـ8 سيارات أعلى الطريق الدائرى بالمريوطية وسقوط بعضهم من أعلى الطريق، أن السبب اختلال عجلة القيادة بيد سائق التريلا.

وأضافت التحريات أن سيارة نقل تحمل مقطورة محمّلة بمواد بناء، يقودها سائق يُدعى «هلال»، 33 عامًا، مقيم بمحافظة سوهاج، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة عدم احتساب وتقدير المسافات بين السيارات، ما نتج عنه الاصطدام بـ8 سيارات، وحدوث تلفيات بها، وانقلاب سيارة ملاكي وميكروباص وسقوط سيارة نقل محملة بالأغنام.

وأشارت إلى أن 3 أشخاص أصيبوا فى الحادث وهما سائق سيارة تحمل أغنام، وأصيب باشتباه في كسر بالرسخ الأيمن، وكان بصحبته "علي" 25 عامًا وهو عامل مقيم بأسيوط، وأصيب بكسور متفرقة في الجسد، إلى جانب إصابة أحد مستقلي السيارات الأخرى.
وتمكن رجال الادارة العامة للمرور مساء اليوم الثلاثاء، من رفع آثار حادث تصادم 9 سيارات على الطريق الدائرى تجاه الرماية وإزالة السيارات المتصادمة من نهر الطريق واستئناف الحركة المرورية أمام قائدى السيارات، وسحب الكثافات المرورية.

وشهد الطريق الدائري، تجاه الرماية حادث تصادم مروع بين سيارة نقل ثقيل و5 سيارات أخرى، ما تسبب فى زحام مرورى أمام قائدى السيارات، وأصيب شخصان كما سقطت منهم سيارة نقل محملة بالخراف.
وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف المصرى الكبير اتجاه الرماية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور مدعومين بسيارات الإسعاف، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق السيارة التريلا واصطدامه بـ8 سيارات مما أدى لسقوط إحداها محملة بالخراف، وتوقفت حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا الي الرماية وتسبب فى إصابة 3 أشخاص وحدوث تهشم فى السور الطريق الدائرى.