Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القبض على «بابلو» ضمن أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
القبض على «بابلو» ضمن أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يزداد التشويق والإثارة خلال أحداث مسلسل "بابلو" خاصة في الحلقة الثالثة، التي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

وتبدأ الأحداث، بمفاجأة "بابلو" لرجل الأعمال "جلال" الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله في غرفة نومه، حيث يجبره الأول على توقيع عقد بيع أرض.

وننتقل إلى مشهد آخر، وهو تعنيف "توحه" التي تقوم بدورها الفنانة نجلاء بدر لشقيقتها بسبب علاقتها مع شاب، لأنها من تقوم برعاية الأسرة ماديًا ومعنويًا، ولكن نتفاجئ بإختفاء شقيقتها فجأة فتحاول توحه الاستنجاد بحبيبها "بابلو" الذي تجمعه بها علاقة عاطفية، ظنًا منها أنها هربت مع الشاب الذي تربطها علاقه حب به.

ومرورًا بالأحداث، ينشب خلاف حاد بين "مازن" الذي يقوم بدوره الفنان "محمود حجازي" شقيق "ندي" وبين زوجها بعد تهديد الأخير له بفضح أمرها ورفع قضية زنا ضدها كي لا تحصل على الطلاق بشكلٍ سليم، وذلك بعدما رأها ملقاة على سرير داخل شقة أحد الشباب وهي في حالة سكر تامة.

وتطلب "ندى" التي تقوم بدورها الفنانة أروى جودة الطلاق من زوجها ولكن يرفض شقيقها "مازن" بسبب فضائح صورها على هاتفه، ويحدث مواجهة ساخنة بين "ندي" ووالدها رجل الأعمال "كمال" الذي يقوم بدوره النجم مصطفى فهمي، محاولة الضغط عليه من أجل أن يقوم بتطليقها من زوجها، حيث طلبت منه أن تشاركه في مجموعة شركاته، تعويضًا عن ما عاشته بسببه لأنه كان السبب في تلك الزيجة تحقيقًا لمصالحه الخاصة.

وتنتهي الحلقة، وسط حبس أنفاس المشاهدين بإلقاء القبض على "مازن" على خلفية اختفاء صديقته "منى" التي كانت تعمل سكرتيرة لديه في الشركة وتذكيرًا بالأحداث كانت معه لقضاء بعض الوقت لكنه يفقد السيطرة على السيارة ويظن أنها قد توفيت، ولكنها تظل على قيد الحياة في حماية "بابلو" الذي لم يتخلص منها.

وكانت المفاجأة بأن "مازن" أدلى في التحقيقات بأن "بابلو" قام بخطفها في سيارته وتباعًا تم القبض على بابلو.. إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

مسلسل "بابلو" عمل على جذب قطاع كبير من المشاهدين منذ بداية عرض العمل، والذي يعرض على قناة المحور.


يشار إلى أن مسلسل بابلو تدور أحداثه في إطار شعبي، ويشارك فيه إلى جانب حسن الرداد، كلًا من: مصطفى فهمي، أروى جودة، نجلاء بدر، سلوي عثمان، هالة فاخر، حسني شتا، محمود حجازي، عثمان محمد علي.