Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نور النبوي: "كزبرة" أطيب قلب قابلته في حياتي

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
نور النبوي: "كزبرة" أطيب قلب قابلته في حياتي
نور النبوي وكزبرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث الفنان نور النبوي عن علاقته بأبطال فيلم الحريفة، ومن بينهم مغني المهرجانات كزبرة، كما تحدث عن سر نجاح العمل رغم اعتماده على البطولة الشبابية.

وقال نور النبوي خلال برنامج كلمة أخيرة، تقديم لميس الحديدي، والمذاع على قناة ON، والذي حلّ ضيفًا عليه مع صناع وأبطال العمل: "أنا وأحمد غزي كنا عارفين بعض قبل الفيلم، وبتحكمنا مدارس واحدة في التفكير، وأبطال الفيلم كلهم قريبين من بعض، وكلهم قلوبهم طيبة، وكزبرة أمتع وأطيب قلب ممكن أقابله في حياتي، وهو حد جميل".

وأضاف: أنا مش مسؤول عن أي حاجة ولا جمعتهم، أبطال الفيلم هما اللي محترفين تمثيل من أول يوم، وعملنا بروڤات واتمرنا كورة لمدة 3 شهور.

وعن سر نجاح العمل، قال: كل الناس اللي ورا الكاميرا هما السر في نجاح الفيلم، وكنا داخلين العمل على حاجات جاهزة.

قصة وأبطال الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة في إطار اجتماعي تشويقي، حول ماجد الذي يجسد نور النبوي شخصيته وهو لاعب كرة قدم تدفعه الظروف الاجتماعية والعائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ومن ثم يتعرف على مجموعة من الأصدقاء الجدد، الذين ينتمون لطبقات ومجتمعات مختلفة، حتى يبدأ بالانضمام إلى فريقهم ويشاركهم اللعب في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومن ثم يحلمون بالمشاركة في إحدى البطولات التي تقدر جائزتها بـ مليون جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضا: إلهام شاهين: ندمت على فيلم «موت سميرة» وبزعل لما افتكر اني عملته