Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرض مسلسل "مليحة" لـ دياب في النصف الثاني من رمضان

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
عرض مسلسل "مليحة" لـ دياب في النصف الثاني من رمضان
دياب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدد موعد عرض مسلسل "مليحة" الذي يخوض به الفنان محمد دياب، السباق الرمضاني المقبل، في النصف الثاني من الشهر الكريم بحسب الخطة الزمنية.

وقالت رشا الجزار، مؤلف مسلسل "مليحة" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة، الذي يُعرض على القناة الأولى المصرية: "مليحة يتناول القضية الفلسطينية، وكل التحية والتقدير إلى الشعب الفلسطيني وكل الدعم له في مواجهتهم ضد الاحتلال الغاشم، والعمل مكون من 15 حلقة وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهررمضان.

وتابعت: "مسلسل مليحة يتطرق إلى ملامح مهمة في تاريخ الصراع العربي الإسـ رائيلي ونقدم كل الدعم للحق الفلسـ طيني في سياق درامي، والعمل يضم مجموعة كبيرة من الفنانين ويعتبر دراما اجتماعية إنسانية ونهايته ستكون مفاجأة للجميع".

قصة وأبطال مليحة

"مليحة" تدور أحداثه حول أسرة فلسـ طينية تحاول العودة لـ غـ زة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات، ويقدم بطولته دياب، ميرفت أمين، أمير المصري، أشرف زكي، حنان سليمان، ومن فلسـ طين الممثلة سيرين خاس، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة وإنتاج الشركة المتحدة.

ويظهر "دياب" ضمن الأحداث بشخصية ضابط واسمه أدهم ويمر بالعديد من الأزمات، فيما تقدم ميرفت أمين دور والدة دياب وأمير المصري وتظهر بشخصية حنان، وهي أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة سابقًا.

اقرأ أيضا: محمد هنيدي: موسم الرياض في تطور ويعتبر أنا اللي افتتحته بمسرحية من أعمالي