Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

خلال عاصفة ثلجية.. رجل يثير الجدل على جبال الهيمالايا

 كتب:  فاطمة أبوالنجا
 
خلال عاصفة ثلجية.. رجل يثير الجدل على جبال الهيمالايا
الرجل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انتشر فيديو لرجل وهو يمارس اليوغا وكان يرتدي ثياب خفيفة  ويتأمل في الطبيعة على جبال الهيمالايا والغريب أنه كان يوجد  عاصفة ثلجية، وأثار هذا الفيديو جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي .

 الفيديو ذكاء اصطناعي وغير حقيقي

تصدر الرجل  عناوين الأخبار الوطنية في الهند، بسبباعتقاد الناس أنه فيديو غير حقيقي وأنه بالذكاء الاصطناعي، لهذا واضطرت "كولانتاك بيث"، منظمة روحية في كولو بولاية هيماتشال براديش، إلى إصدار بيان بأن الفيديو حقيقي، وعلى ما يبدو، فإن الراهب في الفيديو، المعروف باسم ساتيندر ناث، مرتبط منذ فترة طويلة بالمنظمة ويتأمل في جبال الهيمالايا لأكثر من عقدين.

 الاستاذ لا يهاب والتلاميذ تهرب

في وقت سابق من هذا الشهر، سافر ساتيندر ناث وتلاميذه إلى وادي سيراج في مقاطعة كولو لمدة شهر، وذات يوم، عندما علموا أن معلمهم يتأمل في الجبال العالية وعندما سمعوا أن عاصفة ثلجية على وشك أن تضرب المنطقة، هرع تلاميذ ساتيندر لتحذيره، ولكنهم وجدوه في حالة تأمل عميقة.

 تصريحات الطلاب

قال راهول، أحد تلاميذ الرجل:"عندما ذهبنا للتحدث مع ساتيندر ناث، وجدناه في حالة تأمل عميقة في جبال مغطاة بالثلوج"، . "لذا، قررنا تسجيل فيديو له."

 يوجد فديوهات آخرى للرجل

وفقًا لسافارنيناث، التلميذ الآخر للراهب، فإن ساتيندر هو من أتباع تقليد اليوغا الهيمالاي وقد كان يتأمل في جبال الثلج لمدة 22 عامًا، أضاف أن الفيديو الفيروسي الذي التقطه راهول هو واحد فقط من العديد من الفيديوهات التي سجلوها لساتيندر ناث خلال الشهر الماضي.

أقرأ أيضاً..  بـ100 مليون دولار.. حفل زفاف أسطوري لنجل أغنى...