Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

توقعات الأبراج اليوم الخميس.. رحلة سفر للجوزاء وقصة حب للحمل

 كتب:  منى صموئيل
 
توقعات الأبراج اليوم الخميس.. رحلة سفر للجوزاء وقصة حب للحمل
أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

ولمعرفة توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:

 

برج العقرب .. شريك مثالى

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله محبوباً من الآخرين، منها القدرة على تحمل المسئولية سواء فى العمل أو فى حياته الاجتماعية، كما يتميز بالإخلاص والوفاء.

 

الصعيد المهنى

تغييرك الدائم لخططك المهنية بين الحين والآخر، يجعلك تتميز على زملائك فى العمل، كما إطلاعك على كل ما هو جديد فى مجالك يجعلك متفوقا دائماً على الآخرين ومتميزا عليهم.

الصعيد العاطفى

حرصك الدائم للحفاظ على أسرار بيتك يجعلك كبيرا فى نظر شريك حياتك، ما يساعد أيضاً على تقوية علاقتك به، واستقرار علاقتكم الزوجية، لذلك فأنت دائماً شريك مثالى في نظر الآخرين.

الصعيد الصحى

حرصك الدائم على شرب الماء خلال اليوم، ساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط والتركيز فى عملك، كما ساعدك أيضاً على ممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يجدد خطته لتنفيذ مشروعه الجديد، ولا يعيد نفس الخطوات التى لم تجدى له نفعاً حتى يتقدم خطوات للأمام وينجح فى حياته المهنية.

 

برج الدلو.. تجنب الكسل

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات منها السعى الدائم لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، والكرم الذى يصل لحد البذخ، والخوف من الارتباط الذى يجعله يفكر جيداً قبل أن يخطو خطوة جديدة في حياته العاطفية.

الصعيد المهنى

حاول أن تتفاءل وتنزع النظارة السوداء وتنظر للحياة بنظرة مختلفة وضع خطة جديدة تساعدك على تنفيذ أهدافك فى عملك، حتى تنجح وتعوض الخسائر التى تكبدتها فى الماضى.

الصعيد العاطفى

احرص دائماً على التواصل مع شريك حياتك حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على التواجد معه دائماً، لتثبت له مدى حبك له، وإياك وتجاهله الفترة المقبلة حتى لا تخسره.

الصعيد الصحى

يجب أن تتناول أطعمة صحية تساعدك على تقوية جهازك المناعى حتى تحميك من الإصابة بالأمراض المعدية، وتشعر بالعافية والحيوية والنشاط طوال الوقت.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يحرص على التقدم للأمام دائماً فى حياته المهنية، ويتجنب الاستسلام للكسل والخمول ويطلع على كل ما هو جديد فى مجاله المهنى.

 

برج القوس.. اثبت ذاتك

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها حب السفر وخوض المغامرات والتفاؤل الدائم، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجال عمله.

الصعيد المهنى

احرص على الاجتهاد فى عملك خلال الفترة المقبلة وإثبات ذاتك بين زملائك حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، وتستطيع أن تنجح فى حياتك المهنية، وتنول رضا رؤسائك فى العمل.

الصعيد العاطفى

حاول أن تنصت لشريك حياتك دائماً وتشعره بأنك بجانبه طوال الوقت وعلى استعداد دائم أن تحل له مشاكله، كما عليك أن تتودد لعائلته حتى تقوى علاقتك بهم.

الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، واحرص على التنوع فى أطعمتك وأكثر من الخضروات والفواكه حتى تستفيد من العناصر الغذائية المختلفة.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته المهنية والعاطفية حتى يشعر بالتحسن والسعادة والأمان الذى يحلم به طوال الوقت.

 

برج السرطان .. خطوة جديدة

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، والتى تتسم بالعديد من الصفات منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب، والعاطفية والمزاجية التى تجعله أحياناً شخصا غامضا بالنسبة للآخرين.

الصعيد المهنى

لا تتذكر خسائرك التى تكبدتها فى الماضى، وافتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية تساعدك على النجاح والتفوق، واحذر من تكرار الأخطاء حتى تنجح فى حياتك المهنية.

الصعيد العاطفى

حاول أن تتخذ خطوة إيجابية فى علاقتك بالحبيب حتى تشعره بجديتك واهتمامك به وحرصك على تقوية علاقتكما، لكن عليك أن تحسب الخطوات المقبلة جيداً حتى تضمن نجاحها.

الصعيد الصحى

احرص على تنظيف منزلك طوال الوقت، وكذلك غسل الخضروات والفواكه جيداً، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة والمشروبات الغنية بالسكر حتى يحافظ على رشاقته ويشعر دائماً بالنشاط والحيوية.

 

برج الجوزاء.. رحلة سفر

مولود برج الجوزاء شخص عاطفى وحنون يجيد التعامل مع المحيطين به ويمتلك الكثير من الصفات الإيجابية الطيبة، فهو شخص قادر على حسن التصرف والتعامل بذكاء عند تعرضه لمواقف محرجة.

 

الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الجوزاء أن يحدد هدفه ويحاول أن يجد أفضل الطرق للوصول إلى أحلامه خلال الفترات المقبلة، ويحاول أيضاً أن يبتعد عن التعرض لأى ضغط يؤثر على عمله.

الصعيد العاطفى

مولود الجوزاء شخص عاطفى لا يستطيع العيش بدون قصة حب، كما أنه شخص لا يحب الروتين فى العلاقات الاجتماعية، ودائماً ما يبحث عن الشخصيات الإيجابية التى تتوافق معه.

الصعيد الصحى

مارس الرياضة خلال الفترات المقبلة وأيضًا يفضل أن تمارس تمارين القوة حتى تحافظ على لياقتك البدنية، مع ضرورة أن تتناول أطعمة صحية غنية بالبروتين.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج الجوزاء شخص عاطفى متقلب المزاج يميل أحيانًا إلى الغموض، فهو شخص يحب ممارسة عمله فى صمت، ومن ناحية أخرى يجب على مولود برج الجوزاء أن يستعد لحصوله على رحلة سفر خلال الأيام الحالية.

 

برج الجدى.. فكر وقرر

يمتاز مولود برج الجدى بالصفات الطيبة فهو شخص عاشق لعمله ويجيد تكوين علاقات الصداقة مع من حوله، ويمتلك الكثير من المهارات التى تساعده فى  إنجاز المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت.

الصعيد المهنى

يجب على مولود برج الجدى أن يفكر من جديد قبل اتخاذ أى قرارات تخص العمل، ويحاول أن يناقش المدير ويحافظ على علاقته الطيبة مع زملائه فى العمل.

الصعيد العاطفى

مولود برج الجدى شخص عاطفى يجيد التعامل مع شريك حياته فهو شخص جاد لكنه رومانسى وحنون، ويجيد التعامل مع شريك حياته بطريقة إيجابية، ويستطيع أن يقوى علاقته مع الشريك ويحافظ على استقرارها.

الصعيد الصحى

مولود برج الجدى بحاجة لممارسة التمارين الرياضية والبعد عن تناول الأكلات التى تحتوى على كم كبير من الدهون، وأيضاً يجب على مولود الجدى أن ينظم وقته.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى أن يتقرب أكثر من شريك حياته، ويحاول أن يفكر فى تجديد علاقته به، ويحاول أيضاً أن يجدد صداقاته ويبتعد عن الشخصيات السلبية فى حياته.

 

برج الثور.. تحلى بالهدوء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص رومانسى وحنون وودود وهادئ الطبع، ويمتلك صفات تجعله مقربا من قلوب المقربين منه، كما يعتبر شخصا مثقفا ويجيد التعامل مع الآخرين.

 

الصعيد المهنى

ابتعد عن العصبية وحاول أن تتحلى بالهدوء خلال تواجدك فى فترات العمل، وابتعد أيضاً عن أى توتر خلال الفترات المقبلة حتى تحافظ على مكانتك فى العمل.

الصعيد العاطفى

حافظ على علاقتك بشريك حياتك خلال الفترات الحالية وحاول ألا تجعل بينكما خلافا، وعليك أن تهتم وتحتوى الشريك وتتبادل معه الهدايا، لأن هذا يساعدك  استمرار واستقرار العلاقة بشكل أفضل.

الصعيد الصحى

تناول الفواكه والخضروات والحفاظ على تناول وجبات صحية خالية من الدهون يساعد مولود برج الثور على الشعور بالتحسن التام والعافية، كما عليه أن يبتعد عن ممارسة العادات غير الصحية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يستعد لوجود تغيرات إيجابية فى حياته، ويحاول أن يفكر فى تجديد علاقاته بالمحيطين به، وأيضاً يحاول أن يحافظ على صحته ويفكر بطريقة إيجابية فى حياته.

 

برج الحمل.. قصة حب

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مقبولا من الآخرين، وأيضًا يمتلك الكثير من العلاقات والصداقات فهو شخص اجتماعى ويستطيع تحمل المسئولية دائماً.

 

الصعيد المهنى

مولود برج الحمل شخص قادر على تخطى الصعاب وإنجاز العمل فى أسرع وقت، ويمتلك مهارات تجعله قادرا على أن يتفوق على الآخرين، لذلك عليه أن يرتب أولوياته خلال الفترة المقبلة ليستعيد مكانته من جديد.

الصعيد العاطفى

يعرف عن مولود الحمل أنه شخص عاطفى ورومانسى، وعلى الصعيد العاطفى يعيش قصة حب جديدة تجعله دائمًا فى حالة إيجابية وحالة مزاجية طيبة.

الصعيد الصحى

مولود برج الحمل بحاجة إلى تناول الخضروات بكميات مناسبة وأيضًا عليه أن يحاول أن يبتعد عن التعرض لأى ضغط نفسى، وأيضًا يجب على مولود الحمل أن يأخذ قسطا من الراحة والنوم لساعات كافية.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل أن يأخذ قسطا كافياً من الراحة خلال الفترة الحالية ويحاول الابتعاد عن أى ضغط نفسى ويفضل أن يحافظ على ممارسة الرياضة.

 

برج الميزان.. خبرات جديدة

برج الميزان من الأبراج المعتدلة دوماً، وتتميز بالدبلوماسية واللباقة في الحوار، وتستطيع ترك انطباع جيد من الوهلة الأولى عند الآخرين، وتعتبر من الأبراج الاجتماعية لكنه يعشق الهدوء والاستقرار، وعقلانى عاطفى ومثالى.

الصعيد المهنى

تقدم ملحوظ على الصعيد المهنى نتيجة تعامل الميزان مع الأحداث الحالية بقدر أكبر من العقلانية، والقدرة على استشراف المستقبل بشكل جيد، ولكن ينبغي الأخذ فى الحسبان اعتبار الجانب الإنسانى كأحد الاطراف المهمة في تلك اللعبة.

الصعيد العاطفى

استقرار على الصعيد العاطفى يتخلله بعض الاحداث التى تعكر صفو العلاقة والتى يستطيع الميزان التعامل معها بشكل فورى لتلافيها حالاً ومستقبلاً، لكن ينبغى الاخذ فى الاعتبار ان بعض المسكنات لا تكفى لعلاج الجروح على المدى الطويل.

الصعيد الصحى

اعتماد الميزان على الجانب النفسى دوماً يصعب عملية تحقيق أى إنجاز على الجانب البدنى، فالإهمال المتعمد أحياناً ينذر بعواقب غير محمودة على المدى الطويل، حتى وإن كانت المرحلة الحالية جيدة من وجهه نظره.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة مهمة يستطيع الميزان فيها اكتشاف جوانب أخرى لم يستطع رؤيتها من قبل، تضيف لخبراته الحياتية والعديد من الأفكار، لكن ليست كل تلك الأفكار محل تجربة فى الحياة الشخصية، الأفضل الاستفادة من الخبرات الإيجابية فقط. 

 

برج الحوت.. مرحلة متميزة

برج الحوت من الأبراج القيادية بالفطرة، والقادرة على تحمل المسئولية، ولديه قدرة سريعة على التأقلم والتكيف مع المحيطين به، لكنه مزاجى أحياناً وتسهل إثارته، وغامض فى حياته الشخصية.

 

الصعيد المهنى

استقرار على الصعيد المهنى نتيجة تعامل الجدى مع الأحداث بشكل عملى، دون الخوض فى تفاصيل قد تشتت انتباهه، لكنه يمتلك خبرات واتجاهات يغفل عنها متعمداً، لذلك عليه أن يستفيد من خبراته خلال هذه الفترة.

الصعيد العاطفى

تغيرات عديدة فى الجانب العاطفى للحوت، لا يستطيع معها تحديد شعوره، نظراً للضغوطات العديدة الطارئة فى حياته خلال تلك الفترة، وهى السبب الأساسى فى انفعالاته فى تلك المرحلة، لذلك يجب على الحوت الانتباه والاهتمام. 

الصعيد الصحى

عدم استقرار الجانب النفسى والضغط الحالى الذى يتعرض له مولود برج الحوت يؤثر عليه بالسلب على الجانب الصحى البدنى، لذلك عليه أن يحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية والحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من كم الأشياء التى تشغل تفكير الحوت إلا أنها مرحلة عمل بلا توقف، ومرحلة جهد مميز، وفترة مفصلية وتاريخية في حياة الحوت، تكسبه المزيد من الخبرات فضلاً عن التجارب الحياتية المثيرة.

 

برج العذراء.. راحة نفسية

برج العذراء يشترك مع أغلب الأبراج فى العديد من الصفات المميزة والتى منها الصدق ويتميز بالحدس الشديد الذى يتفوق به على أقرانه، كما أنه برج حساس وعاطفى، وعقلانى أيضاً ومغامر وشجاع وجرىء.

 

الصعيد المهنى

تحسن كبير على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام العذراء بالجانب العملى، دون أى اعتبار للمشتتات المختلفة، لكن اهتمامه بسير الأعمال على أكمل وجه يزيد من إنتاجه بشكل كبير، وعليه أن يتذكر أن الراحة النفسية مطلوبة بشدة فى تلك المرحلة.

الصعيد العاطفى

تدهور الحالة العاطفية للعذراء فى هذه الفترة، يعود لكم الضغوط الملقاة على عاتقه، كما أن عليه أن يقضى وقتا طويلا مع أسرته حتى تتحسن حالته النفسية، ويشعر بالسعادة.

الصعيد الصحى

يحتاج العذراء فى هذه الفترة إلى أداء بعض التمارين الرياضية على الصعيد البدنى نتيجة تراخيه عنها فى الآونة الأخيرة، وأيضا تلعب الرياضة دورا كبيرا فى تحسين مزاجيته، وجعله قادر على التفكير بشكل راق.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يهتم بحالته النفسية، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته، حتى لا يشعر بالندم والحزن، لذلك عليه أن يحصل على قسط من الراحة.

 

برج الأسد.. استقرار الوضع

برج الأسد من الأبراج النارية التى تتميز بالعديد من الصفات منها التقلب المزاجى والطموح والنشاط والتسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية، كما يتمتع بشخصية قيادية يستطيع تحمل المسئولية، وواثق بنفسه لأبعد الحدود.

الصعيد المهنى

استقرار الوضع المهنى نتيجة المناخ العام، مع التسرع أحياناً فى اتخاذ قرارات قد تقلب الموازين، لذا ينبغى على الأسد بقدر الإمكان التأنى قبل اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر على وضعه  المهنى على المدى الطويل.

الصعيد العاطفى

بعض التشتت يعانى منه الأسد فى تلك الفترة بسبب كثرة انشغاله والمهام الملقاة على عاتق الأسد، لذا ينبغى عليه توفيق أوضاعه بأقصى سرعة وترتيب الأولويات من جديد.

الصعيد الصحى

استقرار نسبى على الصعيدان النفسى والبدنى، لكن يؤثر ذلك الاستقرار على صحة الأسد النفسية على المدى الطويل، فالروتين بالنسبة للأسد يجعله عصبيا فى أغلب الأوقات، لذا ينبغى عليه أن يسترخى.

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

المرحلة الحالية للأسد توضح سير مستقبله، بسبب تسرعه فى اتخاذ القرارات، وتأثيرها على حياته ككل، لذا يفضل أن يفكر جيداً، قبل أن يتخذ أى قرار فى الوقت الحالى.