Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تأكيدًا لـ «العاصمة».. الزمالك يعلن إلغاء مباراة سوار الغيني بالكونفيدرالية

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
تأكيدًا لـ «العاصمة».. الزمالك يعلن إلغاء مباراة سوار الغيني  بالكونفيدرالية
الزمالك
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن تلقي النادي إخطارا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بإلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سوار الغيني التي كان مقررًا لها في التاسعة مساء اليوم، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت العاصمة إشارت صباح اليوم إلى أن الاتحاد الأفريقي سيكون أمامه 3 خيارات بشأن مصير المباراة شاهد من هنا 

وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" سيعقدون اجتماعًا خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة.

وأكد عبد الواحد السيد أن الزمالك سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعدادًا للقاء الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

سوار الغيني يعلن عدم السفر إلى القاهرة

وقال نادي سوار الغيني في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار، المقررة يوم الأحد 3 مارس 2024، على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة.

وتابع: بعد المراسلات التي أجريناها مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة، في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى كانكان من باماكو، في انتظار رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ويستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي في الدوري الغيني.

واختتم منافس الزمالك بيانه: نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب، وسنبقيكم على إطلاع فور توفر أي أخبار.