Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ريهام حجاج تكشف سرًا لـ خالد الصاوي عن ابنته يقلب حياته.. أحداث مشوقة في الحلقة الأولى من «صدفة»

 كتب:  شروق خالد
 
ريهام حجاج تكشف سرًا لـ خالد الصاوي عن ابنته يقلب حياته.. أحداث مشوقة في الحلقة الأولى من «صدفة»
صور من أحداث مسلسل صدفة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

في إطار كوميدي اجتماعي، شهدت الحلقة الأولى من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، وكان أبرزها قيامها بإخبار «فؤاد» خالد الصاوي سرًا خطيرًا وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها، لتشعل الشك بداخله ويبدأ في البحث عن «صدفة».

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل صدفة

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «صدفة»، بطولة النجمة ريهام حجاج، التي تؤدي دور «صدفة» معلمة التاريخ بذهابها متنكرة لـ«فؤاد» الفنان خالد الصاوي في النادي، وهو يلعب مع صديقه، وتحذره بأن ابنته «منار» الفنانة منار الغيطي، تخون زوجها، ثم تختفي مسرعة، يحاول «فؤاد» اللحاق بها ولكنها تختبئ خلف شجرة وتغير مظهرها سريعًا ويتابعها خلسة في تلك الأثناء «الفنان عصام السقا».

وفي مشهد آخر، تظهر «صدفة»، «كمدرسة تاريخ»، قد استأجرت أحد الخطاطين للكتابة على صور المدرسة التي تعمل فيها، من أجل كتابة إعلان لها للدروس الخصوصية.

كما ظهر استيائها لمدرس اللغة الفرنسية «ناجي» الفنان باتع خليل، بسبب استيلائه على الدروس الخصوصية لمادة «التاريخ»، وعندما اعترض مدير المدرسة على فعلتها بتحويل السور لإعلانات عرضت عليه نسبة من الدروس الخصوصية التي ستقوم بها وسط اندهاشه لما تقول.

وتتوالى الأحداث، وتسقط «فرح» الفنانة نور إيهاب، فى المدرسة التى كانت تعمل بها «صدفة» وعندما تكتشف الأخيرة الأمر تحاول إفاقتها ولكن بلا جدوى، ثم تقرر أن تذهب بها لأقرب مستشفى وعندما يعترض حارس المدرسة على خروجهما تخرج عنوة لتجد سيارة حمراء تقف أمام المدرسة فتركب بها على الفور دون الاستئذان من صاحبها وهو «طارق» الفنان عصام السقا والذي كان يراقبها في الأصل، فيذهب بهما لأقرب مستشفى وتنسى حقيبتها داخل سيارته.

وثم تكتشف «صدفة» أن «فرح» تناولت جرعة من المخدرات ويطلب الطبيب من الممرضة سحب عينة من الدم كي يتأكد من الأمر، وعندما تنتبه «فرح» تسألها «صدفة» عن حقيقة ما سمعت، لتقرر أن تساعدها على الهروب من المستشفى.

وفي ختام الحلقة، جاء مُحضر إلى منزل شقيقة «صدفة» الفنانة رحاب الجمل، التي تعيش معها، وأبلغها بضرورة الحضور إلى قسم الشرطة، في نفس اللحظة التي يتقدم فيها «طارق» عصام السقا، للزواج منها بعد مراقبته لها.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والاعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.