Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

ملخص أحداث مسلسل «صدفة» الحلقة الرابعة في رمضان 2024

 كتب:  آية صلاح
 
ملخص أحداث مسلسل «صدفة» الحلقة الرابعة في رمضان 2024
مسلسل صدفة 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يهتم الجمهور بمعرفة أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة، حيث شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة أحداثا مشوقة ومثيرة، خاصة بعد الإفراج عن صدفة بعد القبض عليها وهي متلبسة وبحوزتها المخدرات لإنقاذ الطالبة المدمنة.

ومن خلال موقع "العاصمة"، نعرض لكم فى التقرير التالى ملخص أحداث مسلسل "صدفة" الحلقة الرابعة من مسلسل صدفة.

ملخص أحداث مسلسل صدفة الحلقة الرابعة في رمضان 2024

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "صدفة" العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بوصول محضر إلى منزل صدفة وطلب منها التوقيع على طلبها في بيت الطاعة، وفي الوقت نفسه كان طارق (عصام السقا) متواجدًا في منزلها، ولم يستوعبوا الأمر في البداية حتى اكتشفوا أن اسم الزوج (رشدي الشامي) هو عم طارق.

تبدأ الأحداث بعد ذلك حيث يقوم ضابط الشرطة باستجواب مناربعد حادثة سقوطها من شرفة صديق والدها، وقالت منار المتفق عليه مع والدها، ولكن الضابط فاجأها بشهادة البواب الذي قال إنها تتردد على الشقة باستمرار وأنها لم تصعد للشقة بعد والدها بل قبله.

يشتعل غضب زوج منار، الذي ذهب بسرعة إلى البواب ليستفسر منه، ولكن بمجرد سؤاله ينكر البواب تلك الشهادة ويقول له إنه قد اختلط عليه الأمر بينها وبين امرأة أخرى، وأنها بالفعل جاءت للشقة بعد والدها ولكنه قال ذلك في التحقيقات حتى يوقف بيع الشقة ويأتي بمشتري من طرفه، وبعد أن انصرف زوج منار تحدث البواب مع معتز صاحب الشقة ،واتضح أنه قد اتفق معه أنه يقول ذلك لزوج منار.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

يتم عرض مسلسل "صدفة" يومياً خلال شهر رمضان المبارك على عدة قنوات، حيث يُعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 8:15 مساءً، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساءً، كما يتم عرضه أيضاً على قناة DMC في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضًا: رمضان 2024 - مواعيد عرض مسلسل «صدفة» لـ ريهام حجاج

          قصة مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في رمضان 2024