Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

طارق يكتشف تزوير «عمه» لعقد زواجه من «صدفة».. اشتعال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
طارق يكتشف تزوير «عمه» لعقد زواجه من «صدفة».. اشتعال أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهاج حجاج العديد من الأحداث الشيقة، وجاء أبرزها كشف «طارق» تزوير عمه لعقد زواجه من «صدفة».

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من صدفة

بدأت الحلقة بذهاب «طارق» لمكان عمل «صدفة»، بعدما اكتشف خطأ في عقد زواج «عمه» رشدي الشامي، بـ«صدفة»، وهو تاريخ عقد الزواج، حيث أقر «عمه» أنه تزوجها يوم عيد ميلادها بينما تاريخ عقد الزواج كان قبل يوم ميلادها.

ومرورًا بالأحداث، نكتشف أن السبب الذي دفع رشدي الشامي، للزواج من «صدفة»، وهي في غير وعيها، إذ تعود القصة لوقوعه في مشكلة، ما دفع محاميه الاقتراح عليه بتزويجه لفتاة بدون علمها بحيلة، ووقع اختيار المحامي على «صدفة»، بعدما وصفها بـ«الساذجة»، حيث حضرت إليه لرفع قضية ضد مدرستها لقبض حوافز بقيمة 35 جنيها، مقابل أتعاب 15 ألف جنيه.

وننتقل إلى مشهد آخر وهو، شك زوج «منار» ميار الغيطي فيها مرة أخرى بعدما تحدث شقيقها إليه وعبر عن استغرابه لشراء والده، شقة له بالرغم من أنه قد اشترى له من قبل فيلا، وهذا ما كانوا قالوه له بعد الحادثة حتي لا ينكشف أمر خيانة «منار»، وهنا دب الشك في قلبه مرة أخرى.

وتتوالى الأحداث، وتصدم نور إيهاب مدرستها «صدفة» بأنها قتلت فتاة في وقت سابق وخرجت منها «زي الشعرة من العجين» وسط ذهول صدفة من ذلك الأمر. 

وتنتهي الحلقة، بمشهد انهيار «منار»، ولكن تحاول والدتها «سلوى خطاب» تهدئتها، وتقول لها إنه ليس هناك مشكلة حتى إذا طلقها، وهنا تنهار «منار» وتقول لها إنها لا تريد ذلك لأنها تحبه، وما فعلته كان خطأ ولكنها ملت من حياتها وكانت تريد التغيير وهذا ليس مبررًا لما فعلته.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.