Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواعيد برنامج العرافه 2024

 كتب:  ندى جمال
 
مواعيد برنامج العرافه 2024
مواعيد برنامج العرافه 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تواصل الإعلامية بسمة وهبة تقديم برنامج "العرافة" خلال شهر رمضان المبارك لعام 2024، بعد النجاح البارز الذي حققته على مدى السنوات الأخيرة، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" مواعيد برنامج العرافه 2024 في التقرير التالي.

مواعيد برنامج العرافه 2024

مواعيد برنامج العرافه 2024، ويُعتبر برنامج "العرافة" من البرامج التي تحظى بإعجاب الجماهير وتستقطب اهتمامها خلال شهر رمضان، حيث يركز على كشف أسرار الفنانين.

يتمتع هذا النوع من البرامج بجمهور كبير في مصر منذ سنوات طويلة، حيث قدمه الفنان طوني خليفة لعدة مواسم متتالية، وفيما يلي مواعيد برنامج العرافه 2024:

تُعرض حلقة جديدة من برنامج "العرافة" يوميًا في تمام الساعة السادسة مساءً على قناتي المحور والنهار في وقت متزامن مع رفع أذان المغرب في مصر، حيث يمكن للجمهور متابعتها أثناء تناول وجبة الإفطار.

يُعاد برنامج "العرافة" مرتين على قناة المحور، الأولى في الثالثة صباحًا، والثانية في الرابعة بعد العصر. بينما تضمنت قناة النهار العامة إعادة برنامج "العرافة" ضمن جدول البث الخاص بها خلال شهر رمضان في السادسة صباحًا.

تفاصيل عن برنامج العرافه 2024

برنامج العرافة 2024.. تقوم بسمة وهبة بتقديم برنامج "العرافة" حيث تستضيف نجوم الفن والغناء وكرة القدم في حلقات البرنامج، حيث تُطرح عليهم أسئلة تتعلق بجوانب من حياتهم المهنية والشخصية.

تأخذ الحلقات طابعًا دراميًا أو تحيطها التوتر، نتيجة للأسئلة التي قد تُسبب إحراجًا للضيوف، وتُشارك في ذلك شخصية غامضة لا تُظهر وجهها، تُوجه أسئلة للضيوف استنادًا إلى معرفتها بأسرار يُفضل عدم الكشف عنها.

اقرأ أيضًا:

مواعيد برامج رمضان 2024 على قناة الناس

بأسماء المذيعين.. خريطة برامج جديدة في إذاعة «أون سبورت أف إم» مع بداية رمضان