Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مواجهة حاسمة بين الشقيقين «نصار» و «خضر» في الحلقة الـ 10 من مسلسل «العتاولة»

 كتب:  رنا خالد
 
مواجهة حاسمة بين الشقيقين «نصار» و «خضر» في الحلقة الـ 10 من مسلسل «العتاولة»
مسلسل العتاولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عرضت اليوم الحلقة العاشرة من مسلسل العتاولة ضمن سباق دراما رمضان، بطولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، باسم سمره. 

أحداث الحلقة العاشرة

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل العتاولة بترك نصار لحبيبته حنة داخل القسم بعد القبض عليها في إحدى الشقق المشبوهة فبدأ نصار في الشك بها.
 
أخرجت مديحة حنة من القسم وضمنتها، ودار بينهما حوار تعاتبها فيه حنة على ما فعلته معها.

حاولت حنة إخبار نصار بحقيقة ما حدث وأنها مظلومة ولكنه لم يصدقها وتشاجر مع عمه خميس الذي يقوم بدوره الفنان القدير صلاح عبد الله بسبب دفاعه عنها طوال الوقت.

كما شهدت الحلقة أحداث مثيرة، حيث اختفى فارس ابن نصار بعدما أخبرته أمه عائشة بأنه ليس ابنها ولا ابن نصار، وبحث نصار وخضر ورجالهم عن فارس بكل الأماكن ولكن لم يجدوه، لتتوالى الأحداث وتأتي حنة بفارس إلى نصار وتخبرهم أنه كان عند جدته خميس، ولاحظت عائشة من هنا أن حنة هي البنت التي يحبها نصار.

وبانتهاء الحلقة ذهب عيسى الوزان لنصار وأخبره أنخضر شقيقه هو سبب كل ما يحدث معه وهو من أشعل النار ببيته وحاول قتل ابنه، وجاءت مكالمة لنصار من فاعلة خير تحاول إخبار نصار بحقيقةأمر حنة وأنها مظلومة وأرسلت له عنوان يتجه إليه، يتفاجئ نصار بعد وصوله الشقة بوجود حنة أيضا وخضر وعشيقته ديحه التي اتفق معها خضر على نصب هذا الفخ لحنة.
   


قصة وأبطال مسلسل العتاولة 

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي تشويقي مثير وتشهد الحلقات العديد من المفاجآت، ويشارك في العمل كل من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمره، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، مي كساب، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الاتربي، محمد نجاتي، وغيرهم.

موعد عرض مسلسل العتاولة 

يعرض مسلسل العتاولة يوميا طوال شهر رمضان على قناة mbc مصر في تمام الساعة ٧ مساء.