Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إنجي» تحاول قتل شقيقة «محارب» خنقًا.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ12 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«إنجي» تحاول قتل شقيقة «محارب» خنقًا.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ12 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثانية عشر من مسلسل «محارب» بطولة الفنان حسن الرداد، تصاعد في الأحداث، وجاء أبرزها: محاولة قتل «إنجي» لـ«منال» شقيقة «محارب»، وذلك بعدما قام عنتر بعمل سحر للأولى ليجعلها تحبه وتتزوج منه.

ملخص أحداث الحلقة 12 من «محارب»

بدأت الحلقة، بمعرفة الضابط «رشيد» أن «محارب» في الصعيد عند عائلته ليذهب للبحث عنه ولكن قبل أن تصل الشرطة يقوم «جمال» بتهريب «محارب» لمنزل أحد الأشخاص ويخبره أن يركب بعد غروب الشمس سيارة متوجهة للقاهرة وأنه سيذهب له هناك للبحث عن شقيقه «إبراهيم».

ومرورًا بالأحداث، يخبر «مصدي» «ممدوح» أن «إبراهيم» في الحجز بسبب القبض عليه المخدرات وأنه لا يستطيع إخبار «محارب»، ليذهب «ممدوح» للشرطة ويسألهم عن «إبراهيم»، ولكن يجد أنه تم إخلاء سبيله وسط ذهول «ممدوح» ويسأل عن من أخرجه.

وتتوالى الأحداث، ويذهب «حسام» لـ «ممدوح» ليحاول معرفة ماذا سيفعل في قضية «محارب» ويخبره أن بسبب هروبه سيحكم عليه بالإعدام، ولكن «ممدوح» يسخر منه ويخبره أن سيستطيع أن يخرج «محارب» من السجن.

في ختام الحلقة، في مشهد مرعب، يظهر مفعول السحر الذي قام «عنتر» بعمله لـ «إنجي» التي تستيقظ من نومها لتجد «منال» شقيقة «محارب» بجانبها وتحاول قتلها.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.