Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحداث مهمة في الحلقة الأخيرة من «مسار إجباري»

 كتب:  فاطمة أبو النجا
 
أحداث مهمة في الحلقة الأخيرة من «مسار إجباري»
المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

 شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل " مسار إجباري" سلسلة من الأحداث المهمة، حيث تم الكشف عن القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي وكشف حقيقة تزوير الأبحاث المتعلقة بشركات الأدوية الفاسدة.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل " مسار إجباري"

يقود هذه الشبكة المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) بصحبة سناء سالم (جوري بكر) وزوجها الدكتور صفوت مصباح.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل " مسار إجباري"

تركزت الحلقة الأخيرة على محاكمة حسين بتهمة قتل ممرض بريء، حيث قدم المحامي مجدي حشيش دفاعًا قويًا لعائلة المجني عليه وطالب بتنفيذ عقوبة الإعدام على المتهم،  وطلب محامي حسين من هيئة المحكمة استدعاء شقيق المتهم كشاهد، وقدم الشقيق مستندات تثبت أن أخيه محاكم في جريمة قتل حبيبة الكردي التي قام بها الدكتور صفوت مصباح.

الحلقات السابقة من المسلسل

 كان الأخوان على وحسين يبحثان عن القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي، وتمكنوا من إخراج الدكتور صفوت مصباح من السجن بفضل دليل براءته، ومع تتبع خيوط الجريمة ومطابقة الأدلة، بدأت الشكوك تحوم حول صفوت، واعترف في النهاية بارتكابه الجريمة، وانتقم المحامي مجدي حشيش بخطف شقيقهم الأصغر واحتجاز حسين في جريمة قتل لم يرتكبها.

الاعتراف 

 اعترف الدكتور صفوت بقتل حبيبة الكردي، وكشف أنها كانت تعمل على أبحاث تكشف تورط شركة أدوية أجنبية في توزيع أدوية فاسدة في السوق المصري، وأن المحامي مجدي حشيش يمتلك الجزء الأكبر من أسهم هذه الشركة ويعمل كمستشار قانوني لها، كما كان بينه وبين الدكتور صفوت وزوجته سناء علاقة، وكان لديهم اتفاقية تجارية تلزمهم بعدم السماح بظهور أي بحوث أو معلومات أخرى تعرقل عمل الشركة.

صدمة للجميع

أثارت هذه الاكتشافات صدمة الجميع، حيث لم يكن متوقعًا أن يكون الدكتور صفوت هو القاتل الذي كان لديه علاقة عاطفية مع حبيبة الكردي وكان يخطط للزواجمعها، وتم توجيه اتهامات للدكتور صفوت ومجدي حشيش بارتكاب الجرائم المتعلقة بالقتل وتزوير الأبحاث وتهريب الأدوية الفاسدة.

المحاكمة النهائية 

تم عقد جلسة المحاكمة النهائية، حيث قدم المدعي العام أدلة قوية تثبت تورط الدكتور صفوت ومجدي حشيش في الجرائم المنسوبة إليهم، وبعد مرافعات محامي الدفاع والادعاء، أصدرت المحكمة حكمها بإدانة الدكتور صفوت ومجدي حشيش وحكمت عليهما بالسجن المؤبد دون إمكانية الإفراج المشروط.

الحقيقة كاملة 

 تم الكشف عن الحقيقة للعامة، وأصبحت القضية حديث الساعة في وسائل الإعلام والمجتمع، حيث تعهدت السلطات بمحاسبة أي شخص آخر يكون متورطًا في هذه الشبكة الإجرامية وتوزيع الأدوية الفاسدة.

بهذا ينتهي مسلسل "مسار إجباري" مع الكشف عن الجرائم وتحقيق العدالة. يسلط المسلسل الضوء على قضايا الفساد والجريمة في المجتمع ويعكس تأثيرها على الأفراد والعائلات.