Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«نصار» يتأكد أن فارس ليس ابنه وعاطف يعمل مع الوزان.. ملخص الحلقة 16 من العتاولة

 كتب:  رنا خالد
 
«نصار» يتأكد أن فارس ليس ابنه وعاطف يعمل مع الوزان.. ملخص الحلقة 16 من العتاولة
مسلسل العتاولة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عُرضت اليوم الحلقة الـ16 من مسلسل العتاولة، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر باسم سمرة.

أحداث الحلقة 16

بدأت أحداث الحلقة 16 من مسلسل العتاولة باتحاد نصار وخضر ضد عيسى الوزان الذي يقوم بدوره باسم سمرة، لاسترجاع عمهم خميس الذي خطفه الوزان في الحلقة السابقة.

طلب الوزان من نصار وخضر أن يعيدوا له ما سرقوه من خزنته، وهددهم بعم خميس، وأخبرهم أنه أعاده لبيته، فذهب له نصار وطلب منه أن يسامحه على ما تعرض له بسببه هو وشقيقه خضر، وطلب عم خميس الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله من نصار أن يبتعد عن الحرام.

شهدت أحداث الحلقة اتفاق سعد وعاطف على سرقة سُترة وتسللا إلى منزلها وقاموا بالتفتيش وسط ملابسها بحثا عن سبائك الذهب التي تُخبئها ولكن سُترة دخلت إلى المنزل وكشفت وجودهما، وكشفت أحداث الحلقة أن سعد وعاطف يعملان لصالح عيسى الوزان.

قامت حنة بالاعتذار لسُترة على صفعها لها في الحلقة السابقة بعد ما رفضت سُترة دخول حنة للبيت مع نصار مرة آخرى، وفي مشهد آخر ذهبت عائشة لنصار وأخبرته أن فارس ليس ابنه وأعطته التحاليل ليتأكد كما قالت له أن ابنهما الحقيقي اسمه مالك ويعيش مع ناس آخرى.

انتهت أحداث الحلقة بقتل عيسى الوزان لفرج بعد ما فاق من غيبوبته وقال له أن من حاولت قتله هي حنة إبنة زوجته توحيدة والتي هي زوجة نصار.

قصة وأبطال العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في إطار اجتماعي تشويقي مثير وتشهد الحقات العديد من المفاجآت، ويشارك في العمل كل من أحمد السقا، طارق لطفي، فريدة سيف النصر، زينة، باسم سمره، محمد نجاتي، مي كساب، مصطفى أبو سريع.