Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

 كتب:  ندى جمال
 
موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024
موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

زادت عمليات البحث، خلال الساعات القليلة الماضية، من قِبل المواطنين لمعرفة موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024، وذلك عبر محرك البحث جوجل، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع في التقرير التالي.

موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

بشأن موعد عرض مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024، يُعرض مسلسل "رحيل" على قناة أبوظبي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل "رحيل" في رمضان 2024

في الحلقة الأولى من مسلسل "رحيل"، يبدأ والد رحيل، الذي يؤدي دوره الفنان عزت زين، اليوم بدعوة ابنته رحيل، التي تقوم بدورها ياسمين صبري، لتناول وجبة الفطور معه. على الرغم من رغبة رحيل في عدم تناول الطعام، يصر والدها على أن تفطر.

من جانب آخر، تصل لبنى ونس "نديمة" بسرعة عندما تسمع صوت المطرقة على الباب، وتُطلب من إبراهيم فتح الباب، لكنه يرفض بحجة أن سعاد، ابنة سعاد، هي من وراء الطرق. يرفض إبراهيم فتح الباب لأنه يعتقد أن سعاد تزوره بدون علم زوجها. تتوسل سعاد لوالدها بالسماح لها وتؤكد أنها لا تريد إفساد بيتها، وتظهر رحيلات حبها واحترامها لأبيها.

يظهر النجم محمد كيلاني بدور محامي يمثل شخصية صلاح الخواجة، ويستفسر والده عن قضية الضرائب المعلم شديد، حيث يعلمه بتأجيل الغرامة المالية له، ويسأله عن موعد زيارته لخطبة رحيل، ويؤكد عزمه على الزواج منها فقط.

قصة مسلسل "رحيل" لياسمين صبري في رمضان 2024

تقوم ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" بتجسيد شخصية فتاة من الطبقة المتوسطة، تُدعى رحيل، تواجه العديد من التحديات والمشاكل في حياتها.

تتعرض لمواقف صعبة تجبرها على مواجهة قوى الشر والخير، وتظهر قوة إرادتها وتصميمها على تحقيق أهدافها.

أبطال مسلسل "رحيل" لياسمين صبري في رمضان 2024

يشارك في بطولة مسلسل "رحيل" كل من النجوم ياسمين صبري ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني ومحمد مهران ومي القاضي ولبنى ونس وحازم سمير، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الآخرين. المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضًا:

أسماء مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 ومواعيد العرض

مسلسلات رمضان 15 حلقة النص الثاني من رمضان 2024