Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

انفصال «إنجي» عن «محارب» والسر «سحر أسود».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ17 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
انفصال «إنجي» عن «محارب» والسر «سحر أسود».. أحداث مثيرة في الحلقة الـ17 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل (محارب)، بطولة الفنان حسن الرداد، أحداث مفاجأة وجاء أبرزها: وقوع (إنجي) تحت تأثير سحر أسود دبره لها (عنتر السواق) لتوافق على الزواج منه وتكره (محارب) وتبتعد عنه.

ملخص أحداث الحلقة السابعة عشر من «محارب» 

بدأت الحلقة، باكتشاف زوجة (المحامي حسام الجيوشي) أن الحادثة التي تعرضت لها مدبرة من طرف مجهول، لكن زوجها حسام طلب منها بالوقوف معه وليس عتابه، لأنه له أعداء كثيرة يريدون هدم استقرار بيته.

ومرورًا بالأحداث، تنشب خلافات بين أبناء عم (محارب) بسبب إصرار (الحاجة آمنة) كبيرة عائلة المحاربة، إعطاء (محارب وأشقائه) حقهم في ميراث والدهم والذي يبلغ 50 فدانًا، حيث اعترضت العائلة على هذا القرار، واقترحوا على (راجح) أن يتزوج (منال) شقيقة (محارب)، ثم التخلص من (محارب وشقيقه إبراهيم) بقتلهم.

استطاعت الحاجة (آمنة) سماع حديث أبناء عم (محارب) ونشبت مشادة كلامية بينهم لتسقط على الأرض فاقدة الوعي، ويتوعد (راجح)، بأنه إذا تأذت الكبيرة أو أصيب بأي مكروه سوف ينتقم من الجميع.

حققت النيابة مع (إبراهيم) شقيق (محارب)، بتهمة العثور على أموال كثيرة بحوزته، ليعترف أنه حصل عليها من المحامي (حسام الجيوشي)، مقابل شهادة زور على (محارب) وتوريطه في جريمة قتل.

وفي نهاية الحلقة، طلب (محارب) من المحامي أن يطلقه رسميًا من زوجته (إنجي) لدى المأذون لتفعل ما تريد في حياتها، لكن تكشف الأحداث أن (إنجي) وقعت تحت تأثير سحر أسود دبره لها (عنتر السواق) لتوافق على الزواج منه، وتظهر الدجالة وهى تقوم بتعويذة ضدها كي تفرق العلاقة بينها وبين زوجها (محارب).

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.