Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«إبراهيم» ينهي حياته بعد تورطه في عدة قضايا.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ21 من «محارب»

 كتب:  شروق خالد
 
«إبراهيم» ينهي حياته بعد تورطه في عدة قضايا.. أحداث مثيرة في الحلقة الـ21 من «محارب»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الحادية والعشرون من «محارب»، بطولة الفنان حسن الرداد، حدث مأساوي تعاطف معه جمهور المسلسل آلا وهو انتحار «إبراهيم» شقيق «محارب» بعد تورطه في عدة قضايا.

ملخص أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل «محارب»

بدأت الحلقة بتهديد (المحامي حسام الجيوشي) لـ(جيهان) زوجة رجل الأعمال (العزازي)، وطالبها بالحصول على نصف ثروة زوجها المتوفي.

ومرورًا بالأحداث، يبرئ (حسام)، (محارب) من تهمة قتل الشاهد الثالث، وأن هناك شخص آخر ذو مصلحة بقتله ولابد من العثور عليه.

وتتوالى الأحداث، وتوافق (إنجي) على الزواج من (عنتر السواق) دون أي شروط، بعد طلاقها من (محارب)، وأن تعيش في شقة بها أثاث مستعمل بسبب تأثير السحر الأسود عليها والذي قام بعمله لها (عنتر).

ثم نجحت «راندا» وصديقها «حازم» في فتح  (المحامي وصفي) ومعرفة ما بداخله من فضائح لوالدة (رامي)، لتطلب (راندا) من (حازم) الاستفادة من هذا الأمر وعدم إخبار أحد أنهما يملكان الهواتف.

وفي نهاية الحلقة، في مشهد صادم لجمهور المسلسل، يحاول «إبراهيم» الهروب من الشرطة بعد إثبات تورطه في عدد من القضايا وأمرت النيابة بحبسه ولكنه لا يستطيع الهروب، ليرمي نفسه من النافذة وينتحر.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة..

قصة مسلسل محارب

تدور أحداث المسلسل حول الشاب "عزيز" الذي يقوم بدوره النجم حسن الرداد.

ويظهر خلال المسلسل، في دور شاب نزح من الصعيد إلى مدينة "القاهرة" بعد وفاة والده، ثم يضطر إلى العمل في مجالات عدة بهدف أن يعول أسرته، ولكنه يكتشف سرًا ما "سيعرف خلال الأحداث" يغير من مسار حياته.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن في مقدمتهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء إبراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.