Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

القصة الكاملة لواقعة العثور على «جثة» شاب في كمبوند خاص بأكتوبر

 كتب:  طه عبد الله
 
القصة الكاملة لواقعة العثور على «جثة» شاب في كمبوند خاص بأكتوبر
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مقيد وعلى جسده آثار تعذيب شديد بمختلف أنحاء الجسم في كمبوند خاص بمنطقة أكتوبر.
 
تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير أمن الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعرواى مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي العقيد أحمد بكر مفتش مباحث أكتوبر بلاغا من حارس عقار بعثوره على شاب مصاب ووفاته بالمنطقة السياحية الشمالية.
 
وعلى الفور، انتقل المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة أكتوبر، إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة شاب مجهول الهوية ولا يمتلك أي وثائق تدل على هويته ومقيد القدمين بقطعة من القماش، وبفحص الجثمان، تبين وجود آثار جروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وخصوصا منطقة الظهر والذراعين نتيجة لتعرضه لتعذيب شديد كما تبين وجود وشوم بمختلف أنحاء الجسد.
 
وكشف حارس العقار الذي عثر على شاب تم تقييده وتعذيبه بطريقة بشعة حتى لفظت أنفاسه الأخيرة في كمبوند بمنطقة أكتوبر، تفاصيل مروعة بشأن اللحظات الأخيرة في حياة المجني عليه.
تفاصيل الواقعة
 
وقال رجب خميس (33 سنة)، حارس عقار، أمام المباحث، إنه كان متواجدًا بمدخل الكمبوند، عندما سمع صوت شاب من بعيد يستغيث، وعندما اقترب منه وجد قدميه مقيدتان بقطعة قماش.
 
وأضاف الشاهد، أنه عندما وصل إلى الشاب، وجده يتحدث بصعوبة وطلب منه كوب ماء فأحضره له وشرب، لكنه لم يتحدث ثم لفظت أنفاسه الأخيرة.
 
وتابع حارس العقار، أنه حاول معرفة أى شىء عنه قبل وفاته لكن الشاب لم يستطع الحديث، ولا حتى نطق اسمه، قائلًا “حاولت تلقينه الشهادتين لكنه مات متاثرًا بإصاباته”.
 
وأشار خميس، إلى أن المتوفى غريب عن المنطقة، ومن المرجح أن يكون من قتلوه ارتكبوا جريمتهم فى مكان آخر وأحضروه بسيارة، وألقوه أمام الكمبوند، ونُقلت الجثة للمشرحة ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.