Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«سامي مخرج صارم».. مي عمر تكشف كواليس تصوير مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«سامي مخرج صارم».. مي عمر تكشف كواليس تصوير مسلسل «نعمة الأفوكاتو»
محمد سامي ومي عمر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت النجمة مي عمر عن نجاح مسلسلها الأخير نعمة الأفوكاتو، الذي نافست به في الموسم الرمضاني الجاري 2024، خلال حوارها مع جيهان عبد الله، في برنامج حفلة توزيع جوائز، الذي يذاع عبر راديو نجوم إف إم.

وقالت مي عمر: سعيدة جدًا بنجاح مسلسل نعمة الأفوكاتو، وفاق كل التوقعات اللي كنت أنتظرها، خاصة أن النجاح كان كبيًرا، واللوك الذي ظهرت به كان مقصودًا، وأحببت التغيير لهذا اللون الشعبي الذي قدمته، وكنت طلبت من زوجي محمد سامي أن يكتب لي شخصية شعبية، فقررنا أن نقدمها بالطريقة التي ظهرت بها على الشاشة.

وأضاف: قبل عرض المسلسل كان لدي إيمان قوي بالعمل والشخصية، وكنت أشعر أنها أقوى شخصية قدمتها في مسيرتها وبالفعل حدث ذلك، وفجأة وجدت نعمة الأفوكاتو رقم واحد على العالم على منصة شاهد، والعديد من الشخصيات المهمة في الوطن العربي كتبوا عنه بشكل مميز، مما أشعرني أن تعبي لم يذهب هباءً والناس قدرت ما قدمته.

تعاون مي عمر مع محمد سامي

تابعت وعن محمد سامي: نعمة الأفوكاتو ليس أول تعاون بيننا، ولكن سامي في اللوكيشن شخص صارم جدًا، وحتى في الكواليس لو لقانا بنهزر بيزعق ويقول اقعدوا راجعوا المشهد، ويريدنا جميعًا في حالة عمل دائمة، وطالما هناك التزام لا يحدث مشاكل ولكن من يخرج عن رؤيته يتعصب.

قصة وأبطال نعمة الأفوكاتو

نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، حول المحامية مي عمر التي تدخل في أزمات في حياتها بسبب زوجها أحمد زاهر، الذي يتزوج عليها أروى جودة، والعمل عُرض في النصف الأول من رمضان، مكون من 16 حلقة، وشارك في بطولته كمال أبو رية، عماد زيادة، طارق النهري، سامي مغاوري، ولاء الشريف، أحمد ماجد، هدير عبدالناصر، وسلوى عثمان، ومن تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا: بحضور تامر عاشور ومي فاروق وأحمد زاهر.. مدين يجمع نجوم الوسط الغنائي على الإفطار