Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الحلقة 8 من مسلسل «جودر».. ظهور منافسة جديدة لـ«شهرزاد»

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
الحلقة 8 من مسلسل «جودر».. ظهور منافسة جديدة لـ«شهرزاد»
مسلسل جودر
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل جودر عندما أنهى الملك شهريار "ياسر جلال" مجلسه، لننتقل إلى شهرزاد "ياسمين رئيس" التي تقف أمام المرآة لكن تقطع عليها منافستها على قلب الملك "تودد" خلوتها وتدخل عليها مخدعها وتستهزء بها وبما تفكر فيه.

تندهش شهرزاد من دخول المرأة التي لا تعرفها عليها المخدع بهذه الطريقة، وتنادي على مسرور السياف لتسأله عن كيفية سماحه لها بالدخول، ليفاجئها مسرور بأن هذه المرأة هي إحدى محظيات الملك شهريار ولا يمكن له أن يمنعها.

ويدخل الملك شهريار في ظل ارتفاع الأصوات بين شهرزاد وتودد، ليأمر تودد أن تخرج بهدوء، ثم يأخذ شهرزاد ويجلسا معًا على السرير ويأمرها بأن تكمل له باقي قصة جودر التي توقفت عن روايتها عند اللحظة التي أنقذ فيها جودر الملك بيناس ملك مدينة النحاس من كيد شواهي وسحرها الأسود لتعود إليه مملكته مرة أخرى.

وتتعرض شواهي للتعنيف من أخيها وأحد أفراد العصابة التي يقودانها معًا، وذلك بعد الطعنة المميتة التي طعنها إياها جودر، وتبرر له موقفها أن الأمر لم يكن إلا مجرد خطأ وقعت فيه، وأنها ما زالت واقفة على قدميها وستتمكن من الانتقام ممن أهانوها بهذه الطريقة.

مسلسل جودر

وجدير بالذكر أنه، يشارك في بطولة مسلسل جودر مجموعة من النجوم منهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.