Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«جلال» يتفق مع السكرتيرة على قتل «طارق» مقابل 20 مليون جنيه.. ملخص الحلقة الـ23 من «صدفة»

 كتب:  شروق خالد
 
«جلال» يتفق مع السكرتيرة على قتل «طارق» مقابل 20 مليون جنيه.. ملخص الحلقة الـ23 من «صدفة»
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج، العديد من الأحداث المثيرة والتي جاء أبرزها: اتفاق «جلال» مع السكرتيرة «غادة» على قتل «طارق» بالسم بعد رفض «صدفة» أن تتحد معه ضد الأخير.

ملخص أحداث الحلقة الـ23 من صدفة

بدأت أحداث الحلقة، بتفاجئ «صدفة»، بزيارة شقيقها «عمر» لها في منزلها ليتعرف عليها ويجد إجابات لأسئلته.

وفي مشهد آخر، يتشاجر والد ووالدة «مصطفى» معه، بسبب زواجه من جارتهم الغنية، التي تكبره في السن، ليقع «أمين» والد «مصطفى» مغشيًا عليه.

وتتوالى الأحداث، ويقرر «فؤاد»، الايقاع بـ«معتز» وكشف حقيقته أمام ابنته «منار» ووالدتها «هالة»، حيث يخبر زوجته، ويتفاجأ «معتز» خلال وجوده في منزل «منار» بدخول زوجته عليه وإخبار الجميع بأنه نصاب وليست المرة الأولى التي يتزوج فيها، ثم تطرده «منار» وتطلب منه عدم رؤيته مرة أخرى.

ومرورًا بالأحداث، يطلب «أمين» من «صدفة» أن تتصل بـ«جلال» وتتفاجيء بأنه يريد التحالف معها ويطلب منها أن تقدم بلاغ بأن «طارق» خطفها ليسترد جميع ممتلكاته ويعطيها الذى تريده لكنها ترفض.

وفي ختام الحلقة، يتفق «جلال» مع السكرتيرة «غادة» على قتل «طارق»، بوضع السم في العصير مقابل 20 مليون جنيه وإلا سيسجنها ويؤكد لها أنه شاهد الحذاء التي كانت ترتديه في منزل «طارق» وأنه علم بعلاقتهما.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.