Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

برلماني: الرئيس السيسي حريص على تحسين مستوى معيشة محدودي الدخل

 كتب:  رويدا حلفاوي
 
برلماني: الرئيس السيسي حريص على تحسين مستوى معيشة محدودي الدخل
النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد النائب محمود البرعي، عضو مجلس النواب، أن إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي عن دعم شبكات الأمان الاجتماعي وزيادة نسبة الإنفاق على الحماية الاجتماعية وزيادة مخصصات برنامج تكافل وكرامة يعكس حرصه على تحسين مستوى معيشة المواطنين محدودي الدخل.

وقال عضو مجلس النواب، إن الرئيس السيسي حريص، خلال ولايته الثالثة، على الاستمرار في تنفيذ المخطط الاستراتيجي للتنمية العمرانية واستكمال إنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع، مع تطوير المناطق الكبرى غير مخططة، واستكمال برنامج «سكن لكل المصريين» الذي يستهدف في الأساس الشباب والأسر محدودة الدخل.

برلماني: التاريخ شاهدًا على مسيرة إنجازات الرئيس السيسي

وأضاف أن الإنجازات التي حققتها القيادة السياسية على مدار الـ 10 سنوات تُعتبر ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار، لاسيما أن تلك الإنجازات تكتب تاريخ جديد لبطل من أبناء مصر البارزين والذي استطاع أن يحول الأحلام إلى واقع، والأمنيات إلى إنجازات، واهتم بالبشر والحجر وكتب التاريخ اسمه بحروف من نور.

كما تابع البرعي، أن التاريخ يُعد شاهدًا على مسيرة الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي وأبرزها القضاء على الإرهاب الذي تولت مصر محاربته نيابةً عن العالم، وكذلك نجاحه في علاج الأزمة الاقتصادية التي كادت أن تعصف بالاقتصاد لولا حكمة وجرأة ابن مصر البار الرئيس عبدالفتاح السيسي.