Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«طارق» يحل مشكلة زواج «صدفة» من عمه.. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من المسلسل

 كتب:  شروق خالد
 
«طارق» يحل مشكلة زواج «صدفة» من عمه.. ملخص أحداث الحلقة الـ29 من المسلسل
صورة من المسلسل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل «صدفة» بطولة النجمة ريهام حجاج العديد من الأحداث المثيرة والتي جاء أهمها: وضع «فؤاد» خطة جديدة بمساعدة «نانسي» المساعدة الخاصة به، للإيقاع بـ«معتز» فى الفخ وقام بقتله. 

ملخص أحداث الحلقة الـ29 من «صدفة»

تبدأ الحلقة، بتشاجر «حازم» مع «طارق»، بسبب استيلائه على شركة والده، والزج به في السجن، ثم يهدد شقيقة «صدفة» بقتلها، في حال عدم تنازلها، عن قضية النسب.

وتشتعل الأحداث، ويدبر «فؤاد» فخ لـ «معتز»، ويستدرجه لمخزن مهجور، ويقتله، انتقامًا منه على ما فعله معه ومع ابنته.

وتتوالى الأحداث، وتعود «راندا» إلى المدرسة مرة آخري وتستقبلها «صدفة» وتجلس معها وتحاول تهدأتها، ثم يذهب «فؤاد» وزوجته «هالة» وابنته «منار»، لزيارة «فرح» في المصحة، ويخبره «أدهم» أن «صدفة» قد زارت «فرح»، وشاركت في تحسين نفسيتها قليلاً.

وفي مشهد آخر، تتفق «أم راندا» على عملية رشوة جديدة بمبلغ اثنين مليون جنيه، وبعد أن سلمت الورق المطلوب منها وأخذت النقود، ثم حضرت الشرطة وقامت بالقبض عليها هي ومن رشاها.

ومرورًا بالأحداث، يواجه كلا من «عمر»، وشقيقته «منار»، أمهم أن «صدفة» هي شقيقتهم، وهم متأكدون من ذلك، فلم تجد «هالة» أمامها سوى أن تعترف بها، ولكنها أقسمت أنها لن تورث معهم شيئا، فأقترحت «منار» عليها أن تعطيها نقود لتنصرف عن حياتهم ولكنها رفضت حتي لا تطمع فيهم.

وفي نهاية الحلقة تتفاجئ «صدفة» بزيارة «طارق» لها في المدرسة، ليخبرها أن مشكلة زواجها من عمه «جلال» قد انتهت.

إلى أن نلتقي في ملخص الحلقات القادمة.. 

قصة مسلسل صدفة 

تدور أحداث مسلسل «صدفة» حول مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تقتحم بها حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، لتغير مجري حياتها رأسًا على عقب.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض على قناة CBC الساعة 10.30 مساء، والاعادة الساعة 8 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً، وعلى قناة DMC الساعة 12.15 صباحاً والاعادة الساعة 6.30 صباحاً، وعلى قناة DMC دراما الساعة 9.30 مساء والاعادة الساعة 10.30 صباحاً، وعلى قناة الحياة الساعة 8.15 مساء والإعادة الساعة 3 صباحاً والساعة 1 صباحًا.

أبطال مسلسل صدفة

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وبطولة: ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.