Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال إجازة عيد الفطر

 كتب:  متابعات
 
محافظ أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال إجازة عيد الفطر
أسيوط
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صرّح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، بأنه تم تكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات خلال إجازة عيد الفطر المبارك في مركز وأحياء المحافظة، بهدف القضاء على تجمعات القمامة والمقالب العشوائية. وأعلن عن تقديم كافة أشكال الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع مستوى النظافة لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بتكثيف جهود النظافة خلال فترة الأعياد.

وأوضح المحافظ  في بيان أصدره مكتب إعلام المحافظة أن حملات النظافة تمت في مراكز البداري وديروط ومركز أسيوط والغنايم وأبوتيج، حيث تم رفع 450 طن من المخلفات خلال يوم واحد، وتم نقل هذه المخلفات إلى المحطات الوسيطة لتجهيزها للنقل إلى مصنع المخلفات العضوية بمركز أسيوط للفرز والاستفادة القصوى منها.

وأكد على أهمية إعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتحسينها، مشيرًا إلى استمرار حملات النظافة والتجميل في قرى ومراكز المحافظة والتخلص الآمن من المخلفات للمساهمة في حفظ البيئة ورفع كفاءة وتسوية الشوارع والميادين.

وشارك في حملات النظافة رؤساء المراكز والمدن، والعميد عبد الرحمن حسين، ومحمد حسن الديب، ومحمود نجار عطا، ومصطفى علي، والدكتور محمد عبد الراضي، إلى جانب مسؤولي الحملات الميكانيكية واستخدام معدات الحملة الميكانيكية لتسهيل الحركة والنقل للمواطنين.

اقرأ أيضًا: الجيزة تضبط 17 حالة بناء مخالف وتعدي على الأراضي الزراعية