Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الجيزة تكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

 كتب:  بسمة فرج
 
الجيزة تكرم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة
محافظ الجيزة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أقامت محافظة الجيزة، بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، احتفالية اليوم الخميس بمناسبة أعياد الأم والأسرة، وفي هذا السياق، قدم اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، التهنئة لأمهات مصر، وأشاد بدورهن الرئيسي في الأسرة والمجتمع.

وأكد راشد أن الحفل يعد تكريماً رمزياً لجميع أمهات المحافظة، وخاصةً أمهات الشهداء، مؤكداً أن الأم المصرية تمثل عمود الخيمة لكل أسرة، وتعتبر المحرك الرئيسي للتنمية والراعي الرسمي لاستقرار الدولة المصرية.

وأشاد راشد بالمكانة المرموقة التي تحتلها الأم في المجتمع المصري، والذين اختاروها لقباً وصفتاً لمصر بوصفها "أم الدنيا".

وخلال الاحتفالية، استمع محافظ الجيزة لعدد من طلبات الأمهات ووجه بالبحث السريع والرد عليها وتسهيل احتياجاتهن، وقدّم مدير مديرية التضامن بالجيزة الشكر والتقدير لكل أم على دورها في المجتمع.

واشتمل الحفل على تلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة للأمهات المثاليات، تبعها كلمة للسيد محافظ الجيزة.

وقدم راشد تكريماً للجمعيات المشاركة وللأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، وأمهات المثاليات في مجالات مختلفة، مثل الأمهات الكافلات وأمهات الأبناء ذوي الاحتياجات الخاصة، وأمهات الشهداء وفي الختام، تم التقاط الصور التذكارية مع المكرمين.

الأمهات المثاليات

يذكر أن الأمهات المكرمات بلغ عددهن 34 أماً مثالية على مستوى المحافظة، منهن: (نجاح محمود، مني محمد، صفية بسطامي، فاتن محمد، نجاه علي إبراهيم، وفاء حمدي، نجوان فؤاد، ألن زخاري، فاطمة إسماعيل، فرح حسين، وغيرهن).

وحضر الاحتفالية الأستاذة هند عبدالحليم، نائب المحافظ، والأستاذ محمد كمال، مدير مديرية التضامن بالجيزة، والأمهات المكرمات وأسرهن.

اقرأ أيضًا: محافظ الغربية: مبادرة حياة كريمة تعيد الحياة لأهالينا في الريف المصري