Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«حمادة هلال ملوش دعوة».. خالد سرحان يعلق على هجوم كمال أبو رية على «المداح»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
«حمادة هلال ملوش دعوة».. خالد سرحان يعلق على هجوم كمال أبو رية على «المداح»
حمادة هلال من مسلسل المداح
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

هاجم الفنان كمال أبو رية، الفنان حمادة هلال وصناع مسلسل "المداح"، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أزمة نشبت بينه وبينهم في الجزء الثاني من العمل الذي شارك فيه، وغيابه بعدها عن الأجزاء التالية، ودفع ذلك الفنان خالد سرحان، أحد المشاركين في مسلسل المداح للرد على التصريحات.

وكتب خالد سرحان، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، جاء فيه: يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف.

وكان كمال أبو رية هاجم، مؤخرًا، الفنان حمادة هلال، بسبب عدم حديثه له بعد نجاح مسلسل المداح 2، والذي شارك فيه الأول، وقال في تصريحات تليفزيونية: المفروض حمادة هلال يكلمني ويشوف أيه اللي مزعلني، هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ميبقاش موجود، لكن هو عايز يشتغل وخلاص.

أبطال مسلسل المداح 2

يذكر أن مسلسل المداح 2، عُرض عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، حيث تناول العمل سلسلة من الأحلام الغريبة تراود صابر المداح، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان حمادة هلال، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن.

شارك في بطولة مسلسل المداح2، مجموعة من الفنانين منهم، حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، كمال أبو رية، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد عبد العزيز بشأن انفعاله على شاب من ذوي الهمم