Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

«تعالى عيني عينك».. تفاصيل خناقة أحمد سليمان وشوبير بسبب القمة

 كتب:  محمود جودة
 
«تعالى عيني عينك».. تفاصيل خناقة أحمد سليمان وشوبير بسبب القمة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تصريحات متبادلة بين الإعلامي أحمد شوبير وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد سليمان، سرعان ما تحولت إلى تبادل هجوم، عن طريق التلميحات الواضحة والمفهومة لجماهير الكرة المصرية، بين الطرفين، والتي أثارها التعليق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك، يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

تصريحات أحمد سليمان

بدأ أحمد سليمان هجومه على الإعلامي أحمد شوبير بتصريحات "مبطنة" عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" كتب فيها:

إزاي عايزين تبقوا أوصياء على نادي الزمالك وأنتم أصلا مغرضين؟!.. هو مين يعرف يجاوب ع الأسئله دي؟.. إيه مصلحة الإعلامي اللي رايح يجيب محلل علشان يقول ضربة الجزاء مش صحيحة رغم أن الدنيا كلها قالت صحيحة؟، تبارك للزمالك ولا تشكك في فوزه؟!.. وإيه مصلحة الإعلامي اللي راح يشكك في هدف الزمالك الثاني؟.

وإيه مصلحة الإعلامي اللي كل همه يبروز ابنه بس حتى لو على حساب الزمالك.. ارحمونا واتقوا ربنا في كل كلمة بتقولوها.. الزمالك كبير بجماهيره العظيمة ومحدش يقدر يخدعهم.. عاش الزمالك رغم أنف الكارهين.

رد أحمد شوبير

وخلال اليوم التالي تحدث شوبير عن أعضاء مجلس إدارة الزمالك بقوله :"حسين السيد من أكثر الناس الذين تبرعوا لنادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وأيضًا هاني شكري وهاني برزي، وهناك أيضًا أسماء رائعة مثل محمد طارق وأحمد خالد ونيرة الأحمر".

وفي نهاية حديثه وجه "شوبير" رسالة غامضة إلى أحد أعضاء مجلس الإدارة بقوله: "هناك فارق كبير أن تكون في مجلس الإدارة علشان تتلمع وتتعاقد مع قنوات وتاخد فلوس تدخل جيبك على حساب نادي الزمالك.. هذا فارق كبير جدًا".

وحرص أحمد سليمان على الرد بعدها بقوله: "أهلا وسهلا.. أنا عارف تاريخك كويس بس ابعد عن نادى الزمالك وتعالى عينى عينك مش وراء الستار.. هي هزيمة تخليك كدة، وبقول على صفحتى الشخصية يا خواف".

تعليق ممدوح عباس

وحرص رجل الأعمال ممدوع عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق على التعليق على ما يحدث بين أحمد سليمان وأحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "أكس" بقوله: "الإعلام الرياضي بأغلبية أقلام كتابه يقفون الآن و يدعمون نادي الزمالك في ثوبه الجديد و لكن ما يعكر الصفو أن يخرج البعض قاذفا تلك الأقلام بالإساءة وعدم الحيادية وهذا لم ولن يقبل من جانب نادي الزمالك و مجلس ادارته".

واختتم تغريدته بقوله: "إن هذه النغمة اصبحت سخيفة وغير مقبولة وعلى من يتبناها أن يُخلي مكانه أو يلتزم بسياسات الزمالك".