Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

باسم سمرة: أؤمن بالحسد.. وبحب المزيكا والطبخ بس مش أكيل

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
باسم سمرة: أؤمن بالحسد.. وبحب المزيكا والطبخ بس مش أكيل
باسم سمرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

كشف الفنان باسم سمرة، عن هواياته المفضلة ورأيه في السوشيال ميديا، والأصوات الغنائية المحببة له، وغيرها من الأمور الشخصية.

وقال باسم سمرة، في تصريحات جديدة له ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة Mbc مصر، والذي تقدمه المذيعة ياسمين عز، ماليش في السوشيال ميديا، ومش بحب الحاجات اللي بتضيع الوقت، وفي وقت فراغي بحب اقرأ كتاب أركب خيل أو أزرع أو أسمع مزيكا"، مشيرا إلى الأصوات المفضلة له، قائلا: "بسمع فيروز وأم كلثوم وأيضا حورية حسن وشفيقة وبدرية السيد وهي أصوات رائعة".

وعن القاعدة التي يتعامل بها مع الناس، قال: "بالنسبة لي كل الناس كويسة إلى أن يثبت العكس.. بحب الناس وبحترمهم جدا ولو حصل تجاوز بيبقى في وقفة وقاعدة".

وأكد أنه طباخ ماهر، ويجيد الطبخ، قائلا: "بحب الطبخ أوي، وبحب أطبخ، ومفيش حاجة صعبة، وأنا عيلتي كلها شيفات درجة أولى وأخدت الخبرة منهم"، مضيفا: "أنا مش أكيل أوي وبحب أكل البيت، وبحب أكل مراتي وهي بتجيد المحاشي بكل أنواعها بشكل جيد".

وعن الشئ الذي يحرص على وجوده دائما، خصوصا في التصوير، قال: "بحب الورد وأحب يكون موجود قدامي في الكرفان".

أما عن تأثير الحسد عليه، قال: "أمي دائما ترقيني، وأنا أؤمن بالحسد وهو مذكور في القرآن لكن أنا في منطقة وسط مش بيسيطر عليا أوي ولا أتجاهله".

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم

وكان قد اعتذر الفنان باسم سمرة، للفنانة نيللي كريم، في نفس الحلقة، بعد هجومه عليها في تصريحات سابقة أكد فيها أنها كانت تتعلم منه التمثيل في مسلسل ذات، مضيفا أنه قامت باستبعاده من عمل فني كان سيجمع بينهما وإسناد الدور لزوجها هشام عاشور، وهو ما نفته الفنانة.

وأضاف: "بعتذر لنيلي كريم وبقولها إنتي أختي وحبيبتي وأنا كمان بتعلم تمثيل وبتعلم من كل اللي حواليا بتعلم من نيللي واتعلم من السقا وطارق لطفي وبعتذرلك على الهواء".

اقرأ أيضا: عمرو يوسف: ممكن أظهر كموديل في كليب غنائي مع عمرو دياب أو أنغام