Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وصول ملكات 70 دولة لمسابقة «ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة» بالغردقة

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
وصول ملكات 70 دولة لمسابقة «ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة» بالغردقة
مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بدأ وصول المتسابقات لمسابقة "Miss Eco International 2024" ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، إلى مطار الغردقة استعدادًا للمنافسة. 

وتنظم الشركة المالكة لحق تنظيم المسابقة، شركة إيكو سباير، الحدث في الفترة من 16 إبريل حتى 29 أبريل الحالي، وتتمتع المسابقة بتنظيمها تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية، وتشمل المدن المشاركة القاهرة والغردقة والفيوم.

70 دولة تشارك في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

وأعلنت الدكتورة آمال رزق، مؤسسة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، أن عدد الدول المشاركة في المسابقة هذا العام وصل إلى 70 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتُشارك المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخ المسابقة، وأكدت الدكتورة رزق على الدور المهم الذي تلعبه فعاليات المسابقة في زيارة الأماكن السياحية والأثرية في مصر لتعزيز السياحة والحفاظ على البيئة.

وأضافت أنه في الوقت الحالي يتم اختيار مجموعة من الفنانين والمتخصصين للانضمام إلى لجنة تحكيم المسابقة، والتي ستبدأ أعمالها في 16 إبريل في أحد الفنادق الكبرى بالغردقة.

وأشارت الدكتورة آمال رزق، إلى أن المسابقة ستقدم هذا العام برنامجًا جديدًا وفعاليات أكبر من السنوات السابقة للاحتفال بالنسخة العاشرة من تأسيس المسابقة، وسيتم تكريم عدد من الشخصيات والفنانين الذين دعموا المسابقة على مدار السنوات السابقة وساهموا في تعزيز الحدث والسياحة في مصر.

من المقرر، أن يبدأ وصول ملكات الجمال من جميع أنحاء العالم اعتبارًا من صباح 15 أبريل قبل بدء الفعاليات في الغردقة، وسيتم افتتاح المسابقة بمراسم عرض الزي الوطني لكل دولة مشاركة في الحدث.

اقرأ أيضا: 10 عصائر منعشة للتغلب على حرارة رياح الخماسين في الصيف