Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أحمد السقا عن باسم سمرة: ممثل قدير وإنسان قلبه أبيض

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
أحمد السقا عن باسم سمرة: ممثل قدير وإنسان قلبه أبيض
باسم سمرة وأحمد السقا
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدث أحمد السقا عن كواليس العمل مع باسم سمرة، من خلال مسلسل "العتاولة" الذي عرض في موسم رمضان 2024.

وقال السقا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه ياسمين عز، على قناة mbc مصر: "باسم سمرة ممثل قدير، وسعيد أنني كسبت صديق وأخ محترم مثله في مسلسل العتاولة، وتشرفت بالتعاون معه، وباسم قلبه طيب وربنا يزيده ويعليه أكتر".

أحمد السقا يتحدث عن نجاح العتاولة

وتابع السقا: "سعيد بنجاح العتاولة، والفضل في ذلك لله، ثم للمخرج والمنتج وكل القائمين على هذا العمل، وعندما عرضوا علي تقديم المسلسل وعلمت بتواجد طارق لطفي وزينة ومي كساب وكل هؤلاء النجوم كنت سعيد بأنني متواجد بينهم وكان شرف كبير لي".

قصة وأبطال العتاولة

ويظهر أحمد السقا في المسلسل بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

العتاولة تدور أحداثه في إطار شعبي تشويقي أكشن، وعُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

اقرأ أيضا: أحلام تفقد سيارة «رولز رويس» في فيضانات الإمارات