Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد نجاحها كمطربة.. هدير نبيل تنتظر عرض فيلمها «في الأوضة»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
بعد نجاحها كمطربة.. هدير نبيل تنتظر عرض فيلمها «في الأوضة»
هدير نبيل
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة الشابة هدير نبيل، على الصعيد الغنائي مؤخرا، تستعد لتجربة سينمائية جديدة حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد "في الأوضة" المقرر طرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة، والذي يعتمد على البطولة الجماعية ويضم عدد كبير من الشباب النجوم.

وتظهر هدير نبيل، بشخصية رئيسية داخل أحداث العمل، حيث تعد واحدة من أبطال الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تراهن عليه «هدير» كخطوة فنية جديدة ومختلفة تنضم لنجاحاتها السابقة.

كما تقدم هدير، الأغنية الدعائية للفيلم والتي تحمل عنوان "في الطراوة"، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أيمن أرتيست، توزيع موسيقى سادو، صولو محمود شاهي، ميكس ماستر سادو.

 

قصة وأبطال فيلم "في الأوضة"

فيلم "في الأوضة" يتناول قضية الإرهاب وتأثيره على العائلة المصرية بشكل ساخر حيث يعثر طالب طب على الإرهابي الشهير أبو مازن بعد إعلان وفاته عالميا بـ 13 عاما حيا في غرفته ويعتقد أنه فاقدا للذاكرة لتبدأ  المفارقات الكوميدية.

 

الفيلم بطولة هدير نبيل، سامح بسيوني، حامد الشراب، حسن عيد، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد صيام، عفاف رشاد، أحمد سلامة، ويشارك النجم محمد نجاتي بظهور خاص، والفيلم قصة هشام هاشم، سيناريو وحوار عمرو البدالي، إنتاج شركة إيمو ميديا، إشراف عام أيمن زكي، مدير التصوير محمد عزمي، إخراج حسن السيد.

 

كما تنتظر هدير نبيل عرض فيلم "عين حورس" مع الفنان محمد عز، كما سبق وقدمت عدد من الأغنيات الناجحة والتي علقت مع الجمهور ومنها التجربة الأولى، حكايات الحب، ناس فاضية وغيرها.

اقرأ أيضا: حنان مطاوع: صلاح السعدني كان مقربًا جدًا من والدي وصديقًا للعائلة