Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحت شعار «بدعمك هيقدر».. تعليم البحيرة تنظم مسابقة المعلمة الفعالة

 كتب:  محمود عبد الصبور
 
تحت شعار «بدعمك هيقدر».. تعليم البحيرة تنظم مسابقة المعلمة الفعالة
تعليم البحيرة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة مسابقه المعلمة الفعالة تحت شعار (بدعمك هيقدر)، وذلك بمشاركة معلمات رياض الأطفال بمستوياتها المختلفة بالإدارات التعليمية بنطاق المحافظة. 

تحت رعاية طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتفعيلاً لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بالاهتمام بمعلمة رياض الأطفال لما تقدمه من دعم ورعاية للأطفال ولدورها في فهم طبيعة نموهم واحترام قدراتهم وتنوعهم والفروق الفردية بينهم.

وفى ضوء الجهود المبذولة لتنفيذ أنشطة تقوم بدعم وبث روح التعاطف وقبول الآخر لدى طفل الروضة وتشجع المعلمة على استخدام أساليب مبتكرة في التعامل مع فئات الأطفال.

وصرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن المعلمات المشاركات قمن بإعداد أنشطة متميزه من شأنها تحقق الدعم للأطفال المدمجين والمشكلين وضحايا اضطرابات العلاقات الأسرية مشيراً أيضا إلى أن المسابقة تهدف إلى دعم تبادل الخبرات لدى جميع معلمات رياض الأطفال وتقوم ببث روح المنافسة والابتكار بينهم.
وأكد وكيل الوزارة على انه قد تم تصفية عشرة إدارات تعليمية (حوش عيسى_ابو حمص_التحرير _ بندر دمنهور _بندر كفر الدوار_الدلنجات _ رشيد _ المحمودية _ أبو المطامير _ مركز كفر الدوار).

وتم تشكيل لجنة على مستوى المديرية لاختيار أفضل المعلمات المصعدات من كافة الإدارات التعليمية ضمت مدير عام التعليم العام وموجه عام رياض الأطفال بالمديرية لاختيار أفضل معلمة على مستوى المديرية وتصعيدها للوزارة.