Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

وزير الصحة: أتممنا 35 مشروعًا صحيًا بتكلفة 3.5 مليار جنيه في سيناء

 كتب:  رحاب جمعة
 
وزير الصحة: أتممنا 35 مشروعًا صحيًا بتكلفة 3.5 مليار جنيه  في سيناء
الصحة
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتقدم الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، بأصدق التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكافة رجال القوات المسلحة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء.

جهود الدولة المصرية لأهالي سيناء

وبهذه المناسبة، كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن جهود الدولة المصرية المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات لأهالي سيناء، هذه البقعة العزيزة على قلوبنا، حيث تم تنفيذ 35 مشروعًا في قطاع الصحة منذ تولي فخامة الرئيس مقاليد الحكم في البلاد عام 2014، ويجري حاليًا العمل في تنفيذ 6 مشاريع إضافية.

وأوضح "عبد الغفار" أن المشاريع التي تم إنجازها في محافظة شمال سيناء بلغت 8 مشاريع بتكلفة إجمالية قدرها 609 مليون جنيه، تضمنت بناء مستشفيات ووحدات صحية متقدمة لخدمة المواطنين، بينما يتم العمل في 3 مشاريع أخرى حاليًا.

وأشار "عبد الغفار" إلى انتهاء 27 مشروعًا في محافظة جنوب سيناء بقيمة تجاوزت المليار جنيه، والتي تشمل مستشفيات ووحدات صحية متميزة، بينما يجري العمل في 3 مشاريع أخرى في نفس المحافظة.

تأتي هذه الجهود المخلصة في إطار التزام الحكومة بتقديم الرعاية الصحية الكاملة والمتميزة لجميع مواطني مصر، وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا: «منتصف مايو المقبل».. عزة مصطفى تكشف موعد إلغاء تخفيف أحمال الكهرباء