Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء

 كتب:  متابعات
 
محافظ الإسماعيلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى تحرير سيناء
رئيس الجمهورية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

يتقدم اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء الـ ٤٢.

في البرقية، يعبر قائلاً: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني القلبية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الحبيبة، التي ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري، والتي تم استردادها واستعادتها كاملة بفضل جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لتحقيق ذلك الانتصار العظيم.

وفي هذه المناسبة الغالية، نتوجه إلى الله عز وجل أن يسدد خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها، وأن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحقق لها الأمن والأمان بفضل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث برقيات التهنئة للدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، مهنئًا بذكرى تحرير سيناء، مشيرًا إلى أنه سيظل إنجازًا وطنيًّا بطوليًّا ورمزًا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والذي كان نتيجة لأكبر ملحمة انتصارات حربية خاضها الجيش المصري وسطروا بها حروفًا من ذهب في تاريخ مصر الحديث، لتؤكد دائمًا أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

اقرأ أيضًا: محافظة الجيزة تشن حملات لمنع التعديات على الطريق العام