شريف مدكور: في مذيعة في قناة عربية لا تصلح.. ومتابعون: يقصد ياسمين عز

 كتب:  محمود جودة
 
شريف مدكور: في مذيعة في قناة عربية لا تصلح.. ومتابعون: يقصد ياسمين عز
شريف مدكور
 
 
أثار الإعلامي شريف مدكور حالة كبير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن إحدى المذيعات خلال شهر رمضان والتي وصفها بأنها "لا تصلح و لا حتي حيجي منها".
 
 
ونشر شريف مدكور عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "في مذيعه علي قناه عربيه هي بكل المقاييس لا تصلح و لا حتي حيجي منها".
 
وأضاف في منشوره: "طبعاً في ناس حتقولي عيب و مش من حقك تحكم علي زميل ماشي حقك تقول كده و كمان أي حد من حقه يقول أني لا أصلح أني أكون مذيع".
 
واختتم منشوره بقوله: "مدام مفيش تجاوز في النقد يبقي كل شيء مقبول و بعدين أنا مقولتش الاسم و في ١٠٠ قناه عربية".
 
وعلى الرغم من عدم إعلانه عن اسم المذيعة التي يقصدها إلا أن أغلب المعلقين والمتابعين قد قالوا إنه يقصد الإعلامية ياسمين عز التي تقدم برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر" خلال شهر رمضان، وتستضيف خلاله العديد من المشاهير.
 
وعلى صعيد متصل؛ تتعرض الإعلامية ياسمين عز لعاصفة هجوم بسبب عدد من حلقات برنامجها، وبخاصة حلقة لاعب نادي الزمالك محمد أبوجبل، حيث هاجم المتابعون مستوى الحلقة و"تغزلها في اللاعب"، وفق وصفهم، خلال استضافته.
 
وأعلنت ياسمين عز، أمس الإثنين، عن سعادتها بالدعم الذي تلقاه رغم الهجوم عليها، حيث نشرت على السوشيال ميديا: "تخيل تصحى من النوم تلاقي نجمة الجماهير نادية الجندي بتكلمك تقولك أحلى كلام في الدنيا وقد إيه عاجبها الأداء وطريقة الحوار والبرنامج وكل تفصيلة في برنامج كلام الناس، نجمة في طريقتها في شياكتها في كلامها حاجة كدة ماحصلتش".