Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

مي القاضي: أنا ضد فكرة «المساكنة» والأحضان عادي في الدراما

 كتب:  مؤمن نصر
 
مي القاضي: أنا ضد فكرة «المساكنة» والأحضان عادي في الدراما
مي القاضي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
أبدت الفنانة مي القاضي، رأيها في المساكنة قبل الزواج، قائلة إنها ضد تلك الفكرة لأننا نعيش في مجتمع شرقي ومسلم في نفس الوقت، ولكن مع فكرة التعارف قبل الزواج وعن قرب.
وتابعت مي القاضي خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،: "'لأ طبعًا مش مع المساكنة، بس أكيد لازم يعرفوا بعض قبل الجواز وعن قرب بس مش معنى عن قرب يبقى المساكنة".
واستكملت مي القاضي: "إحنا ممكن ننزل مع بعض كل يوم، وفي فترة الخطوبة احنا عند بعض وأهالينا عند بعض ونقرب من بعض نعرف بعض، لأن قرار الجواز ده مش سهل خالص.. واحد بسلمه نفسي والقانون والشرع بيدوله أنه يتحكم فيا تمامًا".
وقالت مي القاضي، أنها لا تحب أن تقدم مشاهد الإغراء في أي عمل فني كونها تخشي ذلك ولكنها تستطيع أن تقدم دور راقصة به موضوع وحبكة أو به رساله من خلال الدور.
 
وتابعت: "الأحضان عادي في الدراما مفيهاش مشكلة وأحنا بنعملها.. لأن ده بيكون حضن أخويا أو زوجي طالما مفيهاش فجة للمشاهد أو مبتذلة".
 
وأوضحت مي، أنها استطاعت أن تميز نفسها ولكن لا تقيم نفسها وعندما تشاهد أي مشهد لها لا تكون راضية عن أدائها بنسبة 100 ٪ .
 
وأكملت مي، أن الفنانة نبيلة عبيد قدمت دور الراقصة بشكل جيد في السينما ولكن الموضوع كان به هدف ورسالة وله حبكة والجمهور أحبها للغاية.

اقرأ أيضاً: مي القاضي: عاوزه أشتغل مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي