Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حجز عصام صاصا وعرضه على الطب الشرعي في واقعة دهس شاب بالطريق الدائري

 كتب:  رجب يونس
 
حجز عصام صاصا وعرضه على الطب الشرعي في واقعة دهس شاب بالطريق الدائري
صورة أرشيفية
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قررت النيابة العامة، حجز المطرب عصام صاصا 24 ساعة لحين عرضه على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وذلك بعد القبض عليه اليوم في واقعة اتهامه بالتسبب في قتل شاب بعدما دهسه بسيارته.


وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل واقعة دهس مغني المهرجانات عصام صاصا، شاب على الطريق الدائري.

وجاء في التحريات، التي حصلت عليها “تليجراف مصر”، أنه في أثناء سير عصام طه طلعت، وشهرته عصام صاصا، ( 24 سنة )، بسيارته “ماركة شيفروليه”، تفاجأ بمرور شاب يدعى “أحمد، م"، يبلغ من العمر 39 عامًا، وصدمه بسيارته.


أضافت التحريات، أن الشاب توفي على الفور متأثرًا بإصابته بكسور وكدمات متفرقة.


وقال “صاصا” في المحضر، إنه لم يقصد دهس الشاب، وتفأجأ بمروره من أمامه، وحاول إسعافه لكن الشاب توفي.

ووصل مطرب المهرجانات إلى مقر نيابة الطالبية، للتحقيق معه في واقعة دهس مواطن والتسبب في وفاته أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية.

وباشرت النيابة التحقيق معه للوقوف على ملابسات الواقعة، ومن المتوقع عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة من الدم لبيان مدى تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، كما سيتم فحص السيارة بواسطة لجنة فنية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وكانت قوات أمن الجيزة قد ألقت القبض على عصام صاصا، بتهمة دهس شاب بسيارته والتسبب في وفاته في الحال، وتم ترحيله إلى النيابة تمهيدًا للتحقيق معه في تهمة دهس شاب وقتله.

وتحفظت قوات الأمن على سيارة “صاصا”، تمهيدًا لفحصها وإرفاق ملف الفحص بالمحضر الرسمي، حتى صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا يفيد باستقبال مستشفى عام لشاب متوفي في حادث، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل البلاغ.

وتبين من التحريات، أن مطرب المهرجانات عصام صاصا دهس مواطنًا حينما كان يقود سيارته على الطريق الدائري، ما تسبب في وفاته في الحال.