Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

راغدة شلهوب: «عشت قصة حب مع فنان مشهور لكن مكانش مقتنع بفكرة الجواز»

 كتب:  نسرين إبراهيم
 
راغدة شلهوب: «عشت قصة حب مع فنان مشهور لكن مكانش مقتنع بفكرة الجواز»
راغدة شلهوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحدثت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عن تفاصيل حياتها الشخصية وقصة حبها التي لم تكتمل مع أحد الفنانين اللبنانيين، بجانب الحديث عن زواجها الأول، وزوجها الحالي.

وكشفت راغدة شلهوب، في تصريحاتها بأحد البرامج اللبنانية، تفاصيل قصة الحب التي عاشتها مع أحد الفنانيين المشهورين، قائلة: عشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح، كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج، كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط، وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة لكن قريبة.

وتابعت راغدة شلهوب: إذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما، أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج.

 راغدة شلهوب والزواج

وأكدت راغدة شلهوب، أن زواجها الأول لم يستمر طويلًا بسبب صغر سنها وبعد نضجها اكتشفت أن شريك حياتها ليس مناسبًا لها، موضحة أن الزواج عن حب يعتبر خطأ لأن المظاهر تخدع، قائلة: أنا مع فكرة أن الزواج باسم الحب خطأ، والمظاهر بتخدع والحب لوحده مش كافي، والحب مع الوقت بيتحول.

أما عن زوجها الحالي، فقالت راغدة شلهوب: علاقتي بزوجي جيدة، مثل أي ثنائي بالحياة دائمًا هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات وما يجمع بيننا هو ابنتنا، مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولا توجد مساحة أن تعيش حياة الثنائي، تريد تأمين حياتك وحياة أولادك وهذا يبعد المسافات بين الاثنين وهذا شيء طبيعي.

وأضافت راغدة شلهوب: لا يوجد شيء بيد الرجل أو المرأة هذا السعي يجعلك في نهاية اليوم تريد أن ترتاح ودائما تفكر في اليوم التالي.

اقرأ أيضا: صدقي صخر: تعرضت لصدمات في حياتي خلتني أروح للدكتور النفسي