Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية.. القصة كاملة وفقا للبيانات الرسمية

 كتب:  ندى جمال
 
آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية.. القصة كاملة وفقا للبيانات الرسمية
مقتل رجل أعمال اسرائيلي
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تقوم السلطات المصرية حاليًا بالتحقيق في حادث مقتل رجل أعمال يهودي يحمل الجنسية الكندية ويقيم في الإسكندرية، حسبما أفادت وزارة الداخلية المصرية ووسائل الإعلام المحلية، ويستعرض لكم موقع "العاصمة" آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية، فما هي القصة كاملة وفقا للبيانات الرسمية؟

آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية

ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية لمعرفة آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية، وذلك عبر محرك البحث جوجل.

بشأن آخر أخبار مقتل رجل أعمال اسرائيلي في الاسكندرية، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الداخلية في ليلة الثلاثاء الماضي، تعرض الرجل لحادث إطلاق نار جنائي في الإسكندرية في 7 مايو، وتم التأكيد على وضعه كرجل أعمال كندي الجنسية والذي يعيش بشكل دائم في مصر.

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الضحية، الذي يدعى زيف كيفر، هو إسرائيلي - كندي يشغل نشاطًا تجاريًا في مصر، وأشارت إلى أن وزارة الخارجية الإسرائيلية تتابع الحادث بالتنسيق مع سفارتها في القاهرة لتقديم المساعدة حسب الحاجة.

ومن جانب آخر، تداول مستخدمون مصريون على منصات التواصل الاجتماعي بيانًا منسوبًا إلى مجموعة تسمى "طلائع التحرير"، ادعت مسؤوليتها عن الحادث ووصفت الضحية بأنها "عميل إسرائيلي" تخفي وراء أعماله التجارية نشاطًا لصالح الموساد، وذلك في إطار التضامن مع القضية الفلسطينية.

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية المصري السابق، إن التحقيقات مستمرة بواسطة السلطات المصرية، وألمح إلى أن الحادث قد يكون له أبعاد جنائية تتعلق بخلافات مالية مع الضحية.

تعليقات على الحادث عبر منصات التواصل الاجتماعي

وتداول المصريون تفاصيل الحادث عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء المتابعين حول أسباب الحادث وعلاقته بالأحداث الجارية في غزة، وأعرب بعضهم عن دعمهم للفلسطينيين، بينما اعتبر آخرون الحادث جريمة لا يمكن تبريرها بأي سياق سياسي أو وطني.

الجدير بالذكر أن مدينة الإسكندرية شهدت في أكتوبر الماضي حادثًا آخر، حيث أطلق شرطي النار بشكل عشوائي على فوج إسرائيلي، ما أسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين والمرشد السياحي المرافق لهم.

اقرأ أيضًا:

إطلاق صواريخ إسرائيلية من هضبة الجولان باتجاه ريف دمشق

الرئيس الأمريكي: العملية الإسرائيلية في رفح تتسبب في مشكلات مع مصر التي نحرص على العلاقات...