Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات المرحلة الإعدادية

 كتب:  متابعات
 
محافظ بورسعيد يتابع سير امتحانات المرحلة الإعدادية
محافظ بورسعيد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

عُقِدَ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا لمتابعة سير وانتظام الامتحانات في صفوف المرحلة الإعدادية بالمحافظة، بحضور عدد من المسؤولين، بينهم الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والدكتور منصور بكري السكرتير العام والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد والأستاذ علي الألفي نقيب المعلمين إلى جانب مديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل التعليمية.

وأكد اللواء عادل الغضبان، خلال الاجتماع، على أهمية توفير بيئة آمنة ومريحة للطلاب أثناء إجراء الامتحانات، وأشاد بالجهود المبذولة لضمان سير العملية الامتحانية بكفاءة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة استعدادات المحافظة لامتحانات الشهادة الثانوية العامة، مع التأكيد على ضرورة توفير أعلى مستويات الحماية والأمان للطلاب والمعلمين وجميع العاملين خلال فترة الامتحانات.

وأشار الغضبان إلى جهود مديرية التربية والتعليم في تنظيم ماراثون الثانوية العامة، مؤكدًا على ضرورة التنسيق بين المختلفة الجهات المعنية لضمان سير الامتحانات بسلاسة.

وفي نفس السياق، أكد على استمرار تنفيذ القوافل التعليمية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية، مشيرًا إلى الاقبال الكبير عليها من قبل الطلاب.

اقرأ أيضًا: اليوم .. انقطاع المياه عن بعض المناطق بالإسكندرية