Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تعرف على الوظائف المطلوبة بوزارة التربية والتعليم

 كتب:  بسمة فرج
 
تعرف على الوظائف المطلوبة بوزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التقديم على وظائف لمدربين أكاديميين بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية خلال الفترة من 5 حتى 10 مايو الجاري.

وأعلنت الوزارة عن فتح باب التقديم للمدربين الأكاديميين ووكلاء المدارس للمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية من 5 مايو حتى 10 من نفس الشهر، على الرابط التالي: https://tawzef.emis.gov.eg.

وحددت الوزارة شروط التقدم للالتحاق بالمدارس الدولية للتكنولوجيام التطبيقية كالتالي:

  • أن يكون المتقدم من العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحاصل على مؤهل عالي مناسب، يفضل كلية هندسة أو حاسبات ومعلومات للوظائف التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي أو معلمي Math ، والميكانيكا COC ، والميكاترونيك.

  • يفضل أن يكون لديه خبرة في مجال التخصص لا تقل عن 3 سنوات، وأن لا يزيد السن في أول أكتوبر 2024 عن 55 عام، ويفضل أن يكون من أبناء المحافظة التي توجد بها المدرسة حيث لا يوجد بدل انتقال.

  • يتعهد بالاستمرار بالعمل داخل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية مدة لا تقل عن خمس سنوات دراسية، وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة استخدام والحاسب الآلي (MS Office)، والحصول على تقويم أداء بمرتبة كفء خلال الثلاث سنوات.

  • يفضل الحصول على دراسات عليا في مجال الإدارة أو التدريب أو المجال التربوي، وكذلك الحصول على دورات تدريبية في مجال التخصص.

وأعلنت الوزارة معايير القبول كالتالي: اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، اجتياز المقابلة الشخصية المبنية على اختبارات التخصص.