Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

الباحثة في علم الطاقات وفاء حامد تكشف عن مفاجآت شهر مايو للأبراج الفلكية

 كتب:  موناليزا محمد
 
الباحثة في علم الطاقات وفاء حامد تكشف عن مفاجآت شهر مايو للأبراج الفلكية
وفاء حامد
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

تحمل الأبراج في شهر مايو مزيجاً من التغيرات والتحولات التي قد تؤثر على حياة الأفراد بطرق مختلفة، يعتبر هذا الشهر فترة مثيرة للعديد من الأبراج.

ولذلك تواصل موقع  "العاصمة"، مع الباحثة في علم الطاقات والمشهد الفلكي  وفاء حامد المشهورة بـ "سفيرة القلوب حياة الروح"، لتكشف عن مفاجأت الشهر.


كشفت سفيرة القلوب حياة الروح عن مفاجآت شهر مايو وكيف يمكن للأبراج استغلال الطاقات الإيجابية لتحقيق النجاح والتطور الشخصي في 2024.


أشارت وفاء إلى وجود مفاجآت ملهمة في شهر مايو، قد تجلب الفرح والسرور للكثيرين بعد فترة من الاجتهاد والتحمل، وأوضحت أن هذه المفاجآت تأتي كنتيجة للصبر والإصرار خلال فترة من التحديات وقلة الراحة النفسية، وأنها قد تشكل نقطة تحول إيجابية في حياة الأفراد.


أكدت أن سيشهد شهر مايو اكتمال القمر في برج القوس في تاريخ 23 مايو، وهو حدث يعتبر مهماً للأبراج النارية، وهي "برج الحمل، برج الأسد، برج القوس".


 وتوقعت "سفيرة القلوب حياة الروح"  أن يحمل هذا الاكتمال تأثيرات إيجابية مثل إتمام عقود مهنية هامة، والشفاء من الارتباطات السلبية مع الآخرين، بالإضافة إلى فرصة لإتمام العلاقات الزوجية وتسوية الأوراق الهامة المتعلقة بالسفر أو الحصول على الجنسية لبعض الأفراد.

برج الجوزاء "كوكب الحظوظ الكبرى"


وفي تاريخ 25 مايو، سينتقل كوكب المشترى إلى برج الجوزاء، وهو ما يُعتبر "كوكب الحظوظ الكبرى"، هذا التحرك سيؤثر بشكل خاص على بيوت المال للأبراج الهوائية وهي "برج الميزان، برج الدلو، برج الجوزاء"، ومن المتوقع أن يجلب هذا التأثير فرصًا مالية واسعة النطاق، مما قد يُسهم في تحسين الوضع المالي وتحقيق الاستقرار المالي لهذه الأبراج.


وقالت أن هذا الانتقال يستمر لمدة عام كامل، ويؤدي ذلك الى حركة "شغل وسفر ومفاجئات قوية" للأبراج الهوائية و بيوت المال ستنشط من جديد وأولهم برج الجوزاء ويليه الميزان ثم الدلو ، ويأثر الانتقال على حركة العاملين في التجارة والبيع والشراء لانها ستشهد نشاط في حركة البيع بشكل مربح. 

حذرت حياة الروح من انتقال كوكب المريخ الناري، المعروف بلقب "كوكب الحروب"، إلى بيت شرفه "برج الحمل" خلال شهر مايو، مما قد يؤدي إلى ظهور العديد من المشاكل والاستفزازات على مختلف الأصعدة، سواء مهنياً، فنياً، رياضياً، أو سياسياً، بالإضافة إلى تأثيراته على مستوى الدول أيضاً.

أبراج حظ شهر مايو


وفيما يتعلق بملوك الحظ في هذا الشهر، أكدت حياة الروح أنهم أصحاب "برج الثور، برج الجدي، برج العذراء"، وبالنسبة لأصحاب "برج الجوزاء، العقرب"، فقد حذرتهم بضرورة اتخاذ الحذر فيما يتعلق بحالتهم الصحية خلال هذا الشهر، وعدم إهمال العلاج المناسب والرعاية الذاتية.


من المتوقع أيضًا، وفقًا لتوقعات حياة الروح، حصول بعض نجوم الفن من أصحاب برج الثور والجوزاء على عقود فنية مهمة، مما يؤدي إلى انتشار شهرتهم ونجاحهم الفني بشكل كبير.


وبالإضافة إلى ذلك، توقعت وقوع خلافات كبيرة وحادة بين بعض الفنانين من أصحاب برج الميزان وبرج الحوت، وهو ما قد يؤثر على علاقاتهم المهنية والشخصية.


وأخيرًا، تتوقع حياة أيضًا حدوث صلح مؤكد وقريب بين بعض الفنانين والفنانات المنفصلين، مع عودة رسمية للعلاقات بينهم، وهم من أصحاب برج الجدي وبرج القوس، وهذا قد يمثل بداية جديدة لمساراتهم الشخصية والفنية.

أكدت أن برج الحوت يُعتبر برجًا وسطيًا، ومع تقدم الأيام، من المتوقع أن يجد أصحابه لحظات من الهدوء والسكينة في كل جوانب حياتهم، سواء كانت مشاكل عائلية أو مالية.


وقد أشارت إلى أن برج الحوت بدأ في إنهاء شيء كان مهمًا في حياته، وهذا سيشكل بداية لمرحلة جديدة تمامًا في الجانب العاطفي، ومن المتوقع أن يكون هذا الانتقال نهاية لمرحلة سلبية وبداية لمرحلة إيجابية تمتد حتى أوائل سنة 2025.


حثت جميع الأبراج على توخي الحذر خلال هذه الفترة، وذلك بالتأني في الأقوال والأفعال، وتحويل الطاقة العصبية إلى هدوء، والتفكير بوعي وسلامة في كل ما نقوم به.


 ونصحت بأهمية الاسترخاء في بيئة مريحة، سواء على شاطئ البحر أو في منتصف الطبيعة الخضراء، والابتعاد عن أي أشخاص سلبيين قد يؤثرون سلباً على حالتنا النفسية والعاطفية.


الجدير بالذكر أن وفاء حامد المشهورة  بـ "سفيرة القلوب حياة الروح" في الدول العربية، هي متخصصة في علم الطاقات والشاكرات والفلك، وكيفية تأثير الطاقة على الكون،  وتتخصص في توقعات علم الفلك، وهي حاصلة على كورسات طاقات الجذب والشاكرات وكيفية تعليمها؛ بالإضافة إلى تعديل المسار، وذلك بعد حصولها علي دبلومه  الصحة النفسية المتعلق بسن المراهقة والأطفال وكل ما يتعلق بالعلاقات الزوجية والعاطفية مما يجعلها مرجعًا رائدًا في المجال.