Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

قبل مواجهة أستون فيلا.. كلوب: خسارة منافسي ليفربول على الدوري صعبة

 كتب:  محمد عبد الحارس
 
قبل مواجهة أستون فيلا.. كلوب: خسارة منافسي ليفربول على الدوري صعبة
كلوب
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، صعوبة خسارة منافسي ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي لأي نقاط، خلال الأسابيع الأخيرة من المسابقة، وذلك قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام أستون فيلا في الجولة الـ 37.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: إذا كنا صريحين، هل كنا أفضل فريق في الدوري هذا الموسم؟، كان لدينا أفضل مباراة في التاريخ الحديث ضد مانشستر سيتي لكننا لم نفز بها.

وأضاف: في اللحظة التي كنا سيئين فيها قليلا عوقبنا مباشرة على ذلك، وفي اللحظات التي لعبنا فيها بشكل جيد سارت الأمور في الاتجاه الخاطئ.. وسيكون من الصعب رؤية أي من منافسي ليفربول على اللقب - أرسنال ومانشستر سيتي - يهدرون أي نقاط.

وتطرق كلوب للحديث عن مشاركة كوانساه على حساب كوناتي، قائلا: نلعب مرة واحدة فقط في الأسبوع، وعلينا أن نختار من يكون أفضل، وكوانساه يتدرب بشكل جيد حقًا، لا يعني ذلك أن كوناتي لا يتدرب بشكل جيد، ولكن لا بد لي من اتخاذ قرار.

وعن مستقبل دراوين نونيز، أجاب: لا يوجد أي شيء حول مستقبله، يجب أن تكون تلك تكهنات خارجية، بالتأكيد لم يكن سعيدا بالتأكيد باضائعه تلك الفرصة أمام توتنهام، لكنه كان غير محظوظ في العديد من المواقف حيث يفعل كل شيء بشكل صحيح ولا تزال الكرة لا تدخل.

واختتم تصريحاته عن تأهل روسيا دورتموند لنهائي دوري الأبطال، قائلا: سعيد حقا بذلك، هذا الشيء رائع حقا للمشاهدة، إنه إنجاز كبير.

ويلتقي ليفربول مع أستون فيلا في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب فيلا بارك.