Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

صورة الطفل المتهم بالتحريض على قتل ابن شبرا الخيمة وتصوير عملية نزع أعضاءه

 كتب:  عبدالله محمود
 
صورة الطفل المتهم بالتحريض على قتل ابن شبرا الخيمة وتصوير عملية نزع أعضاءه
الطفل المتهم
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

حصل موقع "العاصمة " على صورة الطفل المتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة وتصوير عملية نزع اعضاءه لبيعها لمواقع "الدارك ويب" 

                        الطفل المتهم 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، مفاجآت مثيرة في اعترافات المتهم في واقعة انتزاع أحشاء طفل شبرا الخيمة ومحاولة بيعها بمقابل مبالغ مالية بتحريض من مراهق يعيش في الكويت.

واعترف المتهم الرئيسي "طارق. م" في التحقيقات، أنه اتفق مع المتهم الثاني على انتزاع أحشاء طفل شبرا الخيمة مقابل مبالغ مالية طائلة، وحددا سعرا مقابل كل عضو منه، وقيما الأمعاء بحوالي 2.5 مليون جنيه، و3 ملايين جنيه مقابل الرئة الواحدة.


أضاف المتهم، أنه في يوم ارتكاب جريمة قتل طفل شبرا الخيمة وانتزاع أحشائه، كان المتهم الثاني “المحرض” معه على الهاتف وطلب منه استخراج الخصيتين وأخبره بطريقة فعل ذلك، بعدما طلب منه إحضار “سرنجة” وحقن الضحية في منطقة حساسة.

وشرح المتهم في التحقيقات كيفية استخراج الخصية من الضحية، حيث أكد أنه حقن عضو الضحية الذكري، وبعدها “فتح القضيب” بواسطة المشرط وضغط عليه حتى استخرج الخصيتين، واتفق مع الحرض على أكثر من 5 ملايين جنيه مقابلهما.

قال، إنه فتح بطن طفل شبرا لاستخراج أحشائه، فضلًا عن كسر صدره وأضلاعه بواسطة شاكوش واستخراج الخصيتين ونزع القلب والعينين من الجفن.

وأشار المتهم في التحقيقات، أنه في السنوات الأخيرة عرض عليه أحد الأشخاص شراء كليته بمقابل 170 ألف جنيه، وبالفعل وافق على المبلغ وأجرى الفحوصات والإشاعات اللازمة وتوجها إلى إحدى المستشفيات في القاهرة لاستخراج كليته وبيعتها.

اعترافات المحرض
وكان قد اعترف المراهق المحرض على قتل ونزع أعضاء طفل شبرا الخيمة، بوقوفه خلف الجريمة بعد التعرف على المنفذ عبر شبكة الإنترنت، معددا دوافع “قاسية” وراء ذلك.

ومثل المتهم بالتحريض على "نزع أحشاء الطفل لتصوير مقطع فيديو وبيعه لمواقع "الدارك نت"، أمام جهات التحقيق بعد ترحيله من الكويت، وقال في التحقيقات “إنه ملحد ولا يؤمن بأي دين، وسادي يتلذذ بمشاهد التعذيب ونزع الأعضاء البشرية في البداية، وبعد ذلك قرر الاستفادة منها وتجميعها وبيعها لمواقع (الدارك ويب)".


وأضاف في التحقيقات، أنه تعرف على المتهم طارق عن طريق الإنترنت، وبعد ذلك علم بظروفه الصعبة وبيعه بعض أعضائه البشرية، وأخبره بأنه سيساعده وأقنعه بفكرة خطف طفلين ونزع أعضاءهما وتصوير تلك المشاهد لبيعها.

هوية المتهم

وتبين أن  هوية الطالب المصرى المقيم فى الكويت والمتهم بالتحريض على قتل طفل شبرا الخيمة ونزع أحشائه، لتصوير مقطع فيديو وبيعه لمواقع "الدارك نت".

وقال مصدر مطلع على القضية إن المتهم المحرض يدعى “على الدين م. ع.”، عمره 16 عاما، ويدرس في المدرسة الباكستانية بمحافظة حولي الكويتية.

وأضاف المصدر أن المتهم تم القبض عليه فى نفس المحافظة بواسطة الشرطة الكويتية، بعد وصول نشرة حمراء من الإنتربول، وبالتنسيق مع السفارة المصرية، وتم ترحيله على الفور برفقة والده.

وأضاف المصدر أنه فور وصول الطالب المتهم بالتحريض على الجريمة ووالده للمطار، تم اقتيادهما تحت حراسة أمنية مشددة إلى أحد المقرات الأمنية للتحقيق معهما فى القضية، وكشف ارتكابه وقائع أخرى من عدمه.