Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

بعد التكهنات بعودتهما.. تعرف على قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري

 كتب:  منى صموئيل
 
بعد التكهنات بعودتهما.. تعرف على قصة حب ياسمين رئيس وهادي الباجوري
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace
Elasimah AdPlace

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها بفيديو رومانسي لها، مع زوجها المخرج هادي الباجوري، ذلك بعد انفصالها عنه في شهر فبراير الماضي، لتلمح بذلك حول عودتهما مرة أخرى.

ونشرت رئيس، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر في الفيديو بعض الصور لهما، التي تدل على الحب الشديد بينهما، واكتفت الفنانة بوضع بعض القلوب على هذا الفيديو، كما منعت التلعيقات عليه.

وتستعرض "العاصمة" خلال هذا التقرير قصة حب ياسمين والباجوري:

بدأت علاقة الفنانة ياسمين رئيس والمخرج هادي الباجوري في الأستوديوهات كعلاقة عمل بين مخرج وممثلة يقدمان أعمالهما الفنية الأولى، وتطورت حتى الزواج وأسفرت عن ابن واحد.

اللقاء الأول

وكان اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في 2004، وأُعجبت به كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل "عرض خاص"، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله.

وقالت ياسمين في تصريحات سابقة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة"، وصارحته ياسمين بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".

إعجاب هادي بـ ياسمين

وكشف هادي الباجوري في تصريحات سابقة، إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، التي لا تشبه أحد، ووصفها بأنها متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه.

قرار الزواج

استمرت علاقة غرامهما لفترة قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب، وأوضح الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية.

الطلاق المميز

وفي يوم 22- 2- 2022، الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكونه يوما مميزا ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم، ومن بينهم ياسمين رئيس أيضا، أعلنت خبر طلاقها!.

5 أعمال جمعتهم طيلة 12 سنة

وخلال علاقتهما التي بدأت قبل 12 عاما وحتى إعلان الطلاق، تعاونت ياسمين رئيس مع هادي الباجوري في 5 أعمال نستعرضهم سويا.

مسلسل عرض خاص – 2010

فيلم واحد صحيح – 2011

فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة – 2016

قمر 14 – 2022

فيلم جارة القمر – 2022

وكانت أعلنت ياسمين رئيس في 22 فبراير الماضي، انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، وذلك بعد إثارة الأخير للجدل، بسبب تصريحاته عن القبلات، وأنه لا يُمانع أن تُقبل زوجته في أعمالها الفنية، وهو ما عرضه للكثير من الانتقادات، مما جعله يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، ويصبح حديث السوشيال ميديا.

وكتبت ياسمين رئيس استوري، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، قالت فيها: وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. الحمد لله على كل شئ، عَشرة طويلة ولكنها لم تدم.

وكان هادي الباجوري، قال خلال أحد اللقاءات التلفزيونية له، إنه لا يمانع أن تقدم زوجته مشهدا رومانسيا في أعمالها، معقبًا: معنديش مشكلة إن ياسمين تعمل مشهد رومانسي، ومقدرش أقول غير كده، لأني بعمل مشاهد رومانسية، إزاي هقولها لأ متعمليش، هتقولي أنت شخص منافق.